وزير التموين: الدعم لا يصل لمستحقيه بدرجة كفاءة عالية فى الوقت الحالىالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةرئيس مجلس الوزراء: لدينا 30 محمية طبيعية تمثل 15% من مساحة مصروزير التموين: لن يضيع حق أى مواطن فى منظومة صرف الدعموزيرة الثقافة تشهد افتتاح مهرجان البردة للفنون الإسلامية.. فيديو وصور4 حالات إفشاء المحامي المنتدب لأسرار موكلهمصدر أمني: «عقب سيجارة» وراء حريق مقر الشركة الشرقية للدخانضبط 9 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في الدقهلية28 نوفمبر.. الحكم على 102 متهم بالتجمهر على مقتل عفروتوحبس عناصر تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بزفتى 4 أيامسري الدين: ظهور الأوراق المالية الجديدة مرتبط بتطور السوقدفاع متهم في «أحداث مسجد الفتح»: موكلي مصاب بشلل الأطفالبالرقص المتزامن.. "نيسان باترول" تحطم رقمها القياسي في موسوعة جينيسبسبب خلل بالمحركات.. مازدا تعتزم سحب 640 ألف سيارة حول العالمأسامة هيكل يكشف تفاصيل محاولة اعتداء الإخوان على وفد برلمانى بلندنأول تعليق من أحمد حسن على إلغاء الدوري: «جمهورية الموز»محافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير وفق المخطط لهرقم قياسي بأعداد وحمولات السفن العابرة للقناة بعبور 66 سفينة بحمولات 1,5 مليون طنإغلاق مواني الصيد بسبب الأمطار الغزيرة بالبحيرةمحافظ قنا يستقبل مدير برنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة| صور

محافظ المنوفية يشهد ختام فعاليات المهرجان الأول للخيول العربية

   -  
مهرجان الخيول العربية بجمصة - صورة أرشيفية

شهد اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، حفل ختام فاعليات أول مهرجان لمسابقة جمال الخيول العربية وكذا الفروسية الشعبية والذى أقيم لأول مرة بمحافظة المنوفية بمدينة شبين الكوم وذلك خلال الفترة من 8- 9 من نوفمبر الجارى، بحضور رئيس حي غرب شبين الكوم واللجنة المنظمة للمهرجان والوفود المشاركة.

وأوضحت اللجنة المنظمة أنة شارك في المهرجان وفود من ١٢ محافظة ( المنوفية والبحيرة والاسكندرية والغربية وكفر الشيخ ودمياط بأسيوط والقاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية بالقليوبية ) بمشاركة أكثر من ١٣٠ حصان في اليوم الأول لاستعراض جمال الخيول العربية ومشاركة أكثر من ٧٠ حصان في اليوم الثاني في مسابقة أداب الخيول والمتمثلة في سلوكيات الخيول وتربيتها وزكائها وطريقتها في اللعب وغيرها من المهارات التي تمتع بها الخيول العربية الأصيلة.

وأكد محافظ المنوفية أن تنظيم هذا المهرجان يعد سابقة من نوعها ولأول مرة على أرض المنوفية، مشيراً إلى أنة يمثل حدثاً رياضياً متميزاً لكل محبي وهواة إقتناء الخيول في المحافظة وان الإعداد الجيد للمؤتمر على مدار شهرين ساهم في انجاح المهرجان وخروجه بالشكل المشرف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة