28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادين

محافظ الأقصر يستقبل أسقف الأقباط الأرثوذكس بفرنسا بصحبة وفد سياحي

   -  
المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر - صورة أرشيفية

وصل لمدينة الأقصر، الجمعة، الأنبا أثناسيوس، أسقف الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بفرنسا، على رأس وفد سياحى، ضم أعضاء في المنظمة الفرنسية – المصرية لحقوق الإنسان، في إطار رحلة شملت مسار العائلة المقدسة بمصر.

وقام الوفد القبطى الأرثوذكسى الفرنسى، بزيارة لمعابد ومقابر ملوك وملكات ونبلاء الفراعنة في شرق وغرب المدينة، ثم يتوجه لزيارة مدينة أسوان.

من جانبه، التقى المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بالوفد السياحي فرنسي التابع للجمعية الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان والذي يزور مصر كأول مجموعة فرنسية تزور مسار العائلة المقدسة حيث بحث معهم المحافظ برامج زيارتهم ودعاهم للاستمتاع بزيارة آثار الأقصر والعودة لزيارة مصر مرة أخرى .

وأشاد الوفد بما لمسوه من امن وامان وترحاب من المصريين مؤكدين أنهم شعروا بالراحة والأمان خلال رحلتهم التي قاموا خلالها بزيارة العديد من المواقع الأثرية السياحية والمزارات الدينية.

كان الوفد السياحى القبطى الفرنسى، قد بدأ زيارة لمسار العائلة المقدسة بمصر، شملت الأديرة التاريخية في المنيا واسيوط، ويختتم الوفد زيارته لصعيد مصر بجولة بين المعالم الأثرية لمدينة اسوان، التي يصلها على متن باخرة سياحية، قبل أن يغادر القاهرة عائدا لفرنسا في الثانى عشر من شهر نوفمبر الجارى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة