انتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددةهذه الأعراض تنذر بالقولون العصبي!

عودة "باك ستريت بويز" لإحياء جولة أوروبية في 2019

-  

كتب - مروان الطيب:
أعلن الفريق العالمي باك ستريت بويز عن عودته لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال جولتهم الفنية "DNA"، نسباً إلى ألبومهم الغنائي العاشر بمسيرتهم الغنائية.

وأعلن الفريق عن عودته إلى الغناء مرة أخرى بعد غياب سنوات عبر تغريدة نشروها عبر حسابهم الرسمي على "تويتر"، والتي أوضحوا خلالها بدء جولتهم الغنائية لألبومهم الجديد بدءاً من 25 يناير العام المقبل، وسط تهنئة متابعيهم ومحبيهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطرح الفريق فيديو ترويجي عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، والتي تم خلالها تقديمهم على طريق تحليل الـ"DNA" ووصف كلاً منهما بمواصفاته الخاصة والتي يدعم من خلالها الفريق سواء بالغناء، أو الأشعار، أو الألحان.

وسيضم الألبوم الجديد للفريق عددًا من الأغاني لعدد من ألمع الشعراء والملحنين، منهم المغني والملحن لوف، والشاعر أندي جرامر، والمنتج الموسيقي ستيورات كريكتون، كما طرحت الفرقة أحدث أغانيها بعنوان "فرص" وذلك عبر القناة الرسمية للفريق على موقع "يوتيوب"، وتقترب الأغنية من تخطي حاجز النصف مليون مشاهدة خلال ساعات فقط من طرحها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة