توقف المرور بمنزل كوبرى الفنجرى الجديد اتجاه محور المشير بسبب انقلاب سيارةفيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسره

تكريم جلين كلوز بفعاليات مهرجان سبرينج السينمائي يناير 2019

-  
جلين كلوز

كتب - مروان الطيب:

أعلنت إدارة مهرجان سبرينج السينمائي الدولي في دورته الـ30، والتي ستقام في الفترة من 3-14 يناير من العام المقبل، عن تكريمها للنجمة العالمية جلين كلوز، وحصولها على جائزة "الأيقونة" عن دورها بفيلم الدراما "الزوجة".

ووفقاً لموقع "فارايتي" أكد هارولد ماتزنر، رئيس المهرجان في تصريحه "ان جلين كلوز هي موهبة نادرة وشجاعة للغاية، وخاضت العديد من الشخصيات التنافسية من السينما إلى التليفزيون وحتى على خشبة المسرح، خلال سنوات من التفاني للسينما".

كما أكد رئيس المهرجان، أن دورها بالفيلم السابق ذكره هو من أفضل أدوارها السينمائية على الإطلاق، حيث تضحي بكل شيء من أجل مستقبل زوجها، واختتم تصريحه قائلاً "إنه لمن دواعي سرورنا منح جائزة الأيقونة للنجمة العالمية جلين كلوز".

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها إدارة المهرجان بتكريم جلين كلوز، حيث تم تكريمها من قبل بجائزة "الإنجاز الإبداعي" عن دورها بفيلم "ألبرت نوبس" 2011، وترشحت جلين طوال مسيرتها لـ6 جوائز أوسكار، إلى جانب 12 جائزة جولدن جلوب، فازت بجائزتين منها أفضل ممثلة عن دورها بمسلسل "الأسد في الشتاء" عام 2003، والمرة الثانية كأفضل ممثلة في مسلسل درامي عن "خسائر" عام 2007.

وتدور أحداث فيلم "الزوجة" في إطار درامي لامرأة تتساءل حول اختياراتها في الحياة، بعدما تقرر الانتقال مع زوجها إلى ستوكهولم، لاستلام جائزة نوبل في الأدب، وعرض الفيلم تجارياً نهاية شهر سبتمبر الماضي، ويشارك كلوز البطولة جوناثان برايس، هاري لويد، إليزابيث ماكجفرن، كريستيان سلاتر، وماكس أيرونز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة