محافظ الإسكندرية يشارك بالمؤتمر السنوى الأمراض الصدرية بمستشفى الشرطةالمسابقات تعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على ألوان ملابس منتخب مصر أمام تونسالـ VAR مات لحظة الميلاد فى إفريقيا.. الغندور يضع ضوابط لاستمراره.. وعميد الحكام: شابها سلبيات فى المونديال وتحتاج إلى تدريب لفترة أطولإبراهيم نور الدين يدير ودية تونس والمغرب.. 20 نوفمبرأهلي ٩٩ يتعادل مع النجوم في بطولة الجمهورية"نتنياهو" يتولى منصب وزير الدفاع الإسرائيلي عقب استقالة "ليبرمان"مصطفى بكري: فقدنا مقاتلا بمعنى الكلمة بوفاة ساطع النعمانيالأرصاد تكشف حقيقة خطورة سيول الكويت على مصر..فيديومصطفى بكري يروي تفاصيل عودة شاب للحياة بعد توقف قلبه 45 دقيقةاعرفى السبب واطمنى.. أسباب الإفرازات المهبلية عند الأطفالمصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدة

ضبط لحوم وأسماك وأرز فاسد في حملة تموينية بالسويس

-  
ضبط لحوم فاسدة بمطروح - صورة أرشيفية

نظمت مباحث تموين السويس حملة استهدفت ضبط اللحوم والمواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، التي يتم عرضها في المحال التجارية، وتقدمها المطاعم.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، وجه بشن حملات تموينية موسعة على المتاجر والمطاعم بعد ورود عدة بلاغات وشكاوى من المواطنين يتضررون من سوء الأطعمة واللحوم.

شارك مفتشو اللحوم مديرية الطب البيطري في الحملة، التي قادها المقدم شريف امين رئيس مباحث التموين، وضبطت الحملة 200 كيلو لحوم حمراء ودواجن وكبده فاسدة كانت معدة للطهي وتقديمها للزبائن في مطعمين شهرين بحي الأربعين.

كما ضبطت الحملة كمية من الأسماك والجمبري مجمد فاسد داخل مطعم شهير لإعداد الأسماك والمأكولات البحرية بحي فيصل، وبالفحص بمعرفة مفتش اللحوم أكد انها غير صالحة وقد تغير لونها وتليف لحم السمك، بسبب طول مدة التخزين ما يعرض ما يتناولها للخطر، ووزنت الكمية المضبوطة 90 كيلو.

وفي حي الجناين، تحفظت مباحث التموين على 3 أطنان أرز مجهول المصدر، وبسؤل مالك المحل أدعى انه حصل على الكمية من مضرب أرز في الشرقية، ولم يظهر أي فواتير بشراء الكمية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة