"نتنياهو" يتولى منصب وزير الدفاع الإسرائيلي عقب استقالة "ليبرمان"مصطفى بكري: فقدنا مقاتلا بمعنى الكلمة بوفاة ساطع النعمانيالأرصاد تكشف حقيقة خطورة سيول الكويت على مصر..فيديومصطفى بكري يروي تفاصيل عودة شاب للحياة بعد توقف قلبه 45 دقيقةاعرفى السبب واطمنى.. أسباب الإفرازات المهبلية عند الأطفالمصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116سلامة: حقوق الصحفيين أعضاء الزمالك لن تخضع لأهواء رئيس الناديبكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوع

تفاصيل مصرع 4 أشخاص إثر سيول جارفة ضربت الأردن

-  
"تفاصيل مصرع 4 أشخاص إثر سيول جارفة ضربت الأردن"

لقى 4 أشخاص على الأقل مصرعهم، اليوم، بعدما جرفت سيول مركبة في محافظة مادبا جنوبي العاصمة عمان- بحسب وسائل الإعلام الأردنية.

وأعلنت المتحدثة باسم الحكومة الأردنية، مصرع 4 أشخاص على الأقل في منطقتين هما سيدتان وطفلتان، وفقا لما ذكرته وكالة "معا" الفلسطينية.

وقالت الوكالة الأردنية "بترا"، إن الحادثة وقعت نتيجة انجراف مركبة بسبب تشكل السيول بمنطقة مليح في مادبا، مشيرة إلى أن السلطات تجري عمليات بحث وتمشيط للمنطقة من قبل فريق البحث والإنقاذ وفرق الغطس، التابعة للمديرية العامة للدفاع المدني.

ويأتي هذا الحادث بعد مرور نحو أسبوعين على فاجعة البحر الميت، التي راح ضحيتها 21 شخصا، معظمهم من الأطفال، بعدما ضربت سيول مفاجئة منطقة البحر الميت، إثر هطول أمطار غزيرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة