إحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العملمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إزالة آثار الأمطار بدير الأمير تادرس الشطبى"سلامة": المصرف المتحد أسقط غرامات التأخير على الصحفيينفرنسا تحتفل بذكرى مرور ١٠ سنوات على رحيل المخرج يوسف شاهينبروتوكول تعاون بين "التأمين الصحي" وجمعيتي "الأمراض العصبية" و"التصلب المتعدد" |صورتضيء شمعتها الثمانين اليوم.. أهم المحطات في مشوار سميرة أحمد الفني |صورالبنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار الاثنين المقبلمحافظ الفيوم يناقش مع رؤساء المدن خطط النظافة والتجميل"علاء دردير" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة المنيا ومحمد رجب نائبًاإحالة 55 موظفا في صحة وتموين العدوة بالمنيا للتحقيق للتقصير في اداء العملالخبير الاقتصادى كامل وزنة: الاقتصاد اللبنانى "شبه مشلول".. فيديوجنايات الأقصر تحيل أوراق المتهم بقتل الطفلة "مي" بقرية الضبعية للمفتىضبط سيدة بالبحيرة هاربة من تنفيذ 110 أحكام قضائية فى قضايا مخالفات بناءبكري للمجتمع الدولي: أين اختفى المعارض القطري خالد الهيل؟برلماني: التوجه نحو تأسيس المدن الصناعية يحدث طفرة في الاقتصاد المصريطارق رشوان رئيسا لاتحاد الطلاب بجامعة سوهاجمنع كتب دوستويفسكى فى معرض الكويت الدولى للكتاب 2018.. لهذا السبببالأسماء.. أمريكا تفرض عقوبات على 17 سعودياً لدورهم في مقتل خاشقجيالإمارات: آن الأوان للانتهاء من تسييس قضية جمال خاشقجيالنجل الأكبر لخاشقجي يتقبل العزاء بوالده ويعلن الموعد: سيقام في جدة

لعروسة 2019.. موضة فساتين الزفاف بتوقيع دار أزياء "ربيع كيروز"

   -  
فساتين زفاف

كتبت إسراء عبد القادر

منذ عام 2009 بدأ مصمم الأزياء اللبنانى "ربيع كيروز" رحلته مع التربع على عرش الأزياء النسائية، متتبعًا نفس خطوات دار أزياء ديور وشانيل وتمسك بحلمه بأن يصبح نجمًا يتلألأ اسمه فى سماء عالم تصميمات الأزياء العالمية، وطرح مؤخرًا مجموعة مميزة من أحدث التصميمات لفساتين الزفاف لعروس 2019.

"أول فستان زفاف صممته كان من عشرين سنة لعروسة لبنانية"، كلمات تحدث بها ربيع لمجلة فوج عن بداية مشواره مع عالم تصميم الأزياء، ومنذ ذلك الوقت وهو المقصد الرئيسى لكل عروس تبحث عن الأناقة وعن المفهوم المختلف عند اختيار فستان زفافها.

تصميمات ناعمة وبسيطة خالية من التعقيدات والأشكال المعتادة يحرص ربيع باستمرار على أن تحتوى عليها مجموعته، وهذا العام بتلك المجموعة لفساتين الزفاف حرص على أن تكون متنوعة بشكل خاص حتى تليق باحتفالية العشر سنوات لدار الأزياء.

تنوع واضح وأشكال مختلفة ضمتها التشكيلة مما يتناسب مع كل الأذواق والأجسام، وتم عرضها بالأبيض والأسود لتوحى بالأناقة والفخامة واختلاف لمسات كيروز عن أى دار أزياء أخرى، وتوضح مجلة فوج أنه على الرغم من ارتفاع أسعار الفساتين التى تخرج من بين أيدى ربيع إلا أن ذلك لم يؤثر على معدلات شراء الفتيات للفساتين من دار أزيائه، حيث يعلين قيمة الأناقة والتميز على سعر الفستان.

الفساتين القصيرة والطويلة، وإطلالة الزفاف المختلفة بالبنطلون والبليزر الأبيضين هو ما يراهن عليه كيروز فى المجموعة التى تم عرضها مؤخرًا، والتى تحدى بها الكثيرون من منافسيه فى عالم الموضة.



موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (1)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (2)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (3)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (4)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (5)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (6)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (7)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (8)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (9)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (10)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (14)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (15)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (11)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (12)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (13)
موضة فساتين الزفاف بتوقيع ربيع كيروز (16)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة