9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيامصادرة 47 طن كبدة وأسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنينمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لشخص نسي إضافة شقيقته المتوفاة به؟تفاصيل إغلاق كوبري الجلاء لمدة 3 أيام لإصلاح الفواصلصور.. طفلة بريطانية تحاول الانتحار فى عيد ميلادها بسبب التنمر"حماية المستهلك": ضبط 22 ألف من الفلاتر وقطع غيار السيارات مجهولة المصدرالبابا تواضروس: مؤتمر "مدارس الأحد" فرصة للبحث في بطون التاريخالسيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية جديدة للدول الأفريقية خلال 2019تعرف على خطة حفلات فريق Brothers Osborne فى 2019مدرب أوليمبى تونس : فوز المنتخب المصرى بسبب أخطاء فرديةهيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئينفوز الأهلى والزمالك فى دورى مرتبط اليد مواليد 2000بن شريفية: نمتلك لاعبين على مستوى جيد وسنقدم مباراة رائعةعرابي يفجر الصدام في مجلس الأهليرسمياً.. الأهلي يقيل الهولندي ليندمانوكيل مهاجم مازيمبي: مالانجو أفضل من كاسونجو وأزارو .. وكارتيرون يعرف قدراته جيدآمع دخول الشتاء.. 4 نصائح لتجنب الإصابة بنزلات البردإحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العمل

وفاة 4 أشخاص وفقد 3 آخرين في سيول بالأردن

   -  

لقي 4 أشخاص حتفهم اليوم الجمعة، في ضبعة ومادبا بالأردن إثر السيول التي اجتاحت عدة مناطق في البلاد، حسبما ذكرت قناة العربية.

وتمكنت كوادر الدفاع المدني الأردني من إنقاذ طفلة وانتشال جثة شقيقتها، بعد أن داهمت السيول مركبة والدهما في منطقة مليح بمحافظة مأدبا، فيما أصيب 11 شخصا آخرين في مناطق أردنية مختلفة، إصاباتهم بين حرجة ومتوسطة وبسيطة.

وقال الناطق باسم مديرية الدفاع المدني الأردني، إياد العمرو، لقناة العربية: إن “عناصر الدفاع المدني يبحثون عن 3 مفقودين آخرين من أهل الطفلة الناجية بعد جرفت مياه السيول سيارة العائلة في منطقة مليح”.

وقالت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات، إن الأجهزة الأمنية تتابع عمليات الإنقاذ في أكثر من منطقة شهدت تساقطا غزيرا للأمطار، مشيرة إلى إخلاء 3762 سائحا في مدينة البتراء جنوب الأردن.

وشهدت مناطق جنوب الأردن سيولا عارمة وقوية نتيجة الأمطار الغزيرة، خصوصا مناطق في محافظة معان ووادي موسى ومدينة البتراء السياحية، ومحافظتي مأدبا والبلقاء.

ويتعامل الدفاع المدني مع بعض حالات مداهمة المياه في منطقة الوالة بمحافظة مأدبا ووادي موسى في محافظة معان ومنطقة وادي شعيب في محافظة البلقاء.

وقالت إدارة الإعلام إن فرق الإنقاذ قامت بمساعدة بعض الأشخاص في تلك المناطق وإيصالهم إلى مناطق آمنة في حين تم التعامل مع إصابة طفلة نتيجة مداهمة المياه لمنزل ذويها في منطقة روضة الأمير راشد بمحافظة معان.

واجتمع في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وزير الداخلية ووزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة ومديرو الأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني ونائب رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة