إحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العملمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إزالة آثار الأمطار بدير الأمير تادرس الشطبى"سلامة": المصرف المتحد أسقط غرامات التأخير على الصحفيينفرنسا تحتفل بذكرى مرور ١٠ سنوات على رحيل المخرج يوسف شاهينبروتوكول تعاون بين "التأمين الصحي" وجمعيتي "الأمراض العصبية" و"التصلب المتعدد" |صورتضيء شمعتها الثمانين اليوم.. أهم المحطات في مشوار سميرة أحمد الفني |صورالبنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار الاثنين المقبلمحافظ الفيوم يناقش مع رؤساء المدن خطط النظافة والتجميل"علاء دردير" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة المنيا ومحمد رجب نائبًاإحالة 55 موظفا في صحة وتموين العدوة بالمنيا للتحقيق للتقصير في اداء العملالخبير الاقتصادى كامل وزنة: الاقتصاد اللبنانى "شبه مشلول".. فيديوجنايات الأقصر تحيل أوراق المتهم بقتل الطفلة "مي" بقرية الضبعية للمفتىضبط سيدة بالبحيرة هاربة من تنفيذ 110 أحكام قضائية فى قضايا مخالفات بناءبكري للمجتمع الدولي: أين اختفى المعارض القطري خالد الهيل؟برلماني: التوجه نحو تأسيس المدن الصناعية يحدث طفرة في الاقتصاد المصريطارق رشوان رئيسا لاتحاد الطلاب بجامعة سوهاجمنع كتب دوستويفسكى فى معرض الكويت الدولى للكتاب 2018.. لهذا السبببالأسماء.. أمريكا تفرض عقوبات على 17 سعودياً لدورهم في مقتل خاشقجيالإمارات: آن الأوان للانتهاء من تسييس قضية جمال خاشقجيالنجل الأكبر لخاشقجي يتقبل العزاء بوالده ويعلن الموعد: سيقام في جدة

بعد الهجوم على "أكوستا".. ترامب "يهين" مراسلتين بـ "سي إن إن" في يوم واحد (فيديو)

   -  

كتب - هشام عبد الخالق:

كرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومه على مراسلي شبكة "سي إن إن" اليوم الجمعة.

ووبّخ ترامب، مراسلة الشبكة "آبي فيليب"، عند طرحها سؤال يتعلق بالتحقيق الذي يجريه المستشار الخاص روبرت مولر، وإذا ما كان القائم بأعمال وزير العدل الجديد ماثيو وايتكير سيتحكم في التحقيق.

وقالت المراسلة لترامب: "هل تريد من وايتكير أن يتحكم في التحقيق؟".

ليرد عليها ترامب موبخًا إياها: "هذا سؤال غبيّ، أنا أشاهدك كثيرًا وأنتي تسألين الكثير من الأسئلة الغبية".

ورفض ترامب الإجابة عن السؤال ومن ثم غادر تاركًا الصحفيين ينادون بأسئلتهم.

وعند تعليقه على سحب الترخيص الصحفي لمراسل "سي إن إن" جيم أكوستا الأربعاء وصفه ترامب بـ "غير مهنيّ"، وأنه لم يكن احترافيًا في تعامله مع السيدة التي حاولت أخذ الميكروفون منه.

وهاجم ترامب أيضًا صباح الجمعة، آبريل ريان، مراسلة البيت الأبيض لشبكة الراديو الحضرية الأمريكية وتعمل محللة لدى "سي إن إن"، عند حديثها عن جيم أكوستا، وقال: "أنتِ تتحدثين عن شخص فاشل"، ومن ثم تابع هجومه عليها قائلًا: "هي لا تعرف ماذا تفعل، فهي تحصل على الشهرة ومن تترقى أو تتعاقد مع شبكة أخرى مثل سي إن إن".

وأضاف ترامب، ولكنها مشاغبة كثيرًا، ويجب عليها ألا تفعل ذلك، وأن تعامل البيت الأبيض ومسؤولي الرئاسة باحترام.

ووصف ترامب البيت الأبيض بـ "المكان المقدس" الذي يجب على الجميع احترامه.

وكان البيت الأبيض شهد أزمة كبيرة الأربعاء، كان بطلها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومعه صحفي شبكة "سي إن إن" جيم أكوستا، حيث دخل الثنائي في جدال حول قافلة المهاجرين من أمريكا الوسطى نحو الولايات المتحدة، ووصف ترامب أكوستا بـ "الوقح"، ولم يتوقف الأمر عند ذلك فقد أوقف البيت الأبيض اعتماد الصحفي كمراسل لديه بعد الجدال.

واتهمت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، الصحفي بالسلوك السيء بعدما زعمت أنه أمسك يد موظفة الرئاسة الأمريكية ومنعها بالقوة حين حاولت الحصول على الميكروفون منه لنقله إلى صحفي آخر بعد الحوار الساخن مع الرئيس الأمريكي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة