مصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116سلامة: حقوق الصحفيين أعضاء الزمالك لن تخضع لأهواء رئيس الناديبكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوعلجنة المسابقات تعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على خطة تأمين مباراة مصر وتونس9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيا

داعش و"الشباب" يعلنان مسئوليتهما عن تفجير 3 سيارات في مقديشو

   -  
ارشيفية

مقديشو (أ ش أ)

أعلن تنظيم (داعش) الإرهابي وحركة (الشباب) المتمردة الصومالية، مسئوليتهما عن تفجير ثلاث سيارت مفخخة وقع في وقت سابق اليوم بالعاصمة الصومالية مقديشو.

وذكرت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية اليوم الجمعة، أن أربعة مسلحين لقوا مصرعهم برصاص الشرطة الصومالية أثناء محاولتهم مداهمة أحد الفنادق بمقديشو التي وقع الانفجار بالقرب منه.

كانت الشرطة الصومالية قد أشارت إلى أن الانفجارات تبدو عمليات انتحارية نفذت بالقرب من السور المحيط بأحد الفنادق الذي يقع في الشارع الذي توجد به إدارة التحقيقات الجنائية التابعة لقوات الشرطة الصومالية، مضيفة أنه قد يكون هناك إصابات عديدة دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل بشأن هذا الصدد، فيما رصد شهود عيان وجود العديد من الجثامين الملقاة في الشارع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة