وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

متظاهرون فلسطينيون يرشقون موكب سفير قطر بالحجارة في غزة (فيديو)

   -  

القاهرة - مصراوي:
تناقلت وسائل إعلام مقطع فيديو يظهر رشق متظاهرين فلسطينيين لموكب السفير القطري محمد العمادي بالحجارة، خلال زيارته لمخيم العودة شرقي قطاع غزة، الجمعة.

وبحسب "سكاي نيوز" عربية، فإن العمادي وصل المخيم للمشاركة في مسيرات العودة، وقال شهود عيان للشبكة: "إن أضرارًا لحقت بمركبة العمادي الخاصة، الأمر الذي دفع الوفد القطري لمغادرة المكان على الفور".
وتظهر في الفيديو الذي أذاعته الشبكة، سيارة تابعة للوفد القطري تغادر المكان ويرشقها بعض المحتجين بالحجارة ويجرون ورائها.

وأفاد مراسل شبكة "روسيا اليوم" في قطاع غزة، بتعرض موكب السفير القطري محمد العمادي للرشق بالحجارة، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية في القطاع اعتقلت عددا ممن رشقوا الموكب.
يذكر أن وسائل إعلام إسرائيلية أعلنت أن السفير القطري أدخل إلى قطاع غزة عبر إسرائيل، منحة مالية قطرية تسمح بدفع رواتب موظفي القطاع الحكومي في القطاع لستة أشهر قادمة بدأت من اليوم.
وقد توافد الموظفون اليوم الجمعة في قطاع غزة، إلى مراكز البريد للحصول على الرواتب بعد تعثر دفعها بسبب الحصار الذي تفرضه إسرائيل على قطاع غزة منذ سنوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة