شكري يشارك اليوم في مؤتمر رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأفريقيوصول دفعة جديدة من الأفغان إلى بلادهم بعد رفض طلباتهم للجوء في ألمانياالكوريتان تجريان محادثات حول التعاون في مجال الطيران المدنيبوتين: مجموعة "آسيان" شريك استراتيجي لروسيا في مواجهة تحديات الإرهابمصادرة 5 أطنان أرز مخزنة بحوزة تاجر حبوب بالبحيرةشرطة التموين والتجارة تضبط 17 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 91 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 112 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 532 قضية مخدرات في 3 أيامالتنمية المحلية: مليار جنيه لتنفيذ مشروعات الصرف الصحى بقنا وسوهاج"أبو الحسن".. يستخدم سم النحل في أغراض علاجيةصور ..تدريب 46 مرشحا معاقا بالدقهلية لتشغيلهم بوظائف مناسبةالإسكان: استمرار بيع كراسات الشروط الإعلان العاشر حتى 15 ديسمبر المقبلالجامعة العربية تنظم ملتقى الاتحادات النوعية بلبناننقيب الفلاحين: الزراعة في مصر أصيبت بالعقموكيل صحة البحر الأحمر يتفقد مستشفى القصير في زيارة مفاجئةأمطار خفيفة بالدقهلية والصحة تستعد لأمراض الشتاءرغم أنف الإرهاب.. التعليم في الهواء الطلق بمنطقة جنوب الشيخ زويدتدريب 46 مرشحا معاقا بالدقهلية لتشغيلهم بوظائف تناسب نسبة إعاقتهم | صوروزيرة الثقافة تمثل مصر فى مهرجان البردة فى أبو ظبى

أنشيلوتي على طريقة مورينيو: لا أسمعكم.. جوزيه لم يكن بذيئا

   -  
كارلو أنشيلوتي - نابولي

دافع كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي، عن نظيره جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الذي أثار الجدل بعد نهاية المواجهة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الماضي.

مورينيو، وبعد أن قلب فريقه النتيجة في لحظات المباراة الأخيرة من هزيمة إلى انتصار 2-1، هبط إلى أرضية ملعب أليانز وقام باستفزاز جماهير يوفنتوس عبر وضع يده خلف أذنه في إشارة معناها "لا أسمعكم".

أنشيلوتي الذي ظهر اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة جنوى غدا السبت، تلقى سؤالا عن "تعرضه شخصيا للسباب من جماهير يوفنتوس في الماضي"، ورأيه في رد فعل مورينيو، ليجيب بطريقة ساخرة على طريقة البرتغالي: "معذرة؟ لم أسمعك".

قبل أن يتحوّل للجدية: "كل من يدخل إلى أرض الملعب يحمل مسؤوليته الشخصية، علينا أن نتفهم ذلك جميعا. ولكن تعرضك للسباب طوال 90 دقيقة لا يدخل السعادة إلى نفسك بالتأكيد".

مضيفا: "رد الفعل كان مفهوما، لم يكن بذيئا، كان ساخرا، يمكن أن يحدث ذلك بعد 90 دقيقة من السباب".

واختتم معمما رؤيته للوضع: "لا أقصد يوفنتوس بكلامي، بل هناك ثقافة سباب عامة في إيطاليا، يحدث هذا في نابولي، وفي ميلان أيضا".

وكان مورينيو قد برر إشارته المثيرة للجدل، بأن جماهير يوفنتوس عكفت على "سب أمه طوال أحداث المباراة".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة