مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

إصابة 37 فلسطينيا خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في قطاع غزة

   -  
"إصابة 37 فلسطينيا خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في قطاع غزة"

أصيب عدد من الفلسطينيين، اليوم، خلال مواجهات مع الاحتلال في عدة نقاط تماس على حدود قطاع غزة.

وأكدت وزارة الصحة إصابة 37 فلسطينيًا بالرصاص الحي شرق قطاع غزة حتى اللحظة، مضيفة أن من بين الإصابات 6 أطفال و9 سيدات ومسعفة متطوعة. 

وقال الدكتور أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة، إن الطواقم الطبية ما زالت تتعامل مع إصابة حرجة في الرقبة قد وصلت إلى مستشفى غزة الأوروبي.

ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية، عن مصادر طبية إصابة المسعفة المتطوعة فلسطين قديح برصاص الاحتلال في القدم شرقي بلدة خزاعة، مشيرة إلى أن هذه الجمعة شهدت مشاركة جماهيرية واسعة من قبل المواطنين الذين توافدوا إلى مخيمات العودة الخمسة، وشهد مخيم البريج إشعال لعدد من الإطارات المطاطية. 

وواصلت قوات الاحتلال التصدي للمتظاهرين السلميين بالرصاص الحي وقنابل الغاز، حيث استخدمت قوات الاحتلال الغاز الملون في منطقة البريج لتفريق المتظاهرين، وأسفرت مسيرات العودة عن استشهاد 220 مواطنا وإصابة أكثر من 24 ألف آخرين. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة