فيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنيا

للباحثين عن الوظائف.. 7 تطبيقات تساعدك في الحصول على عمل

   -  
"للباحثين عن الوظائف.. 7 تطبيقات تساعدك في الحصول على عمل"

إذا كنت تبحث عن فرصة عمل، ولم تجد ما يناسب مهاراتك وقدراتك في إعلانات الصحف و"السوشيال ميديا"، ولأن البحث عن الوظائف يعد من أبرز اهتمامات الناس والشباب بشكل خاص، تستعرض "الوطن" أبرز التطبيقات التي تساعدك في الحصول على الوظيفة.

1- تطبيق Google Search

تطبيق جوجل واحد من التطبيقات التي يمكن البحث من خلالها عن عمل، والغريب أنها تعتبر من أكثر هذه التطبيقات جودة، يمكنك ببساطة البحث عن الوظيفة التي تريدها في بحث جوجل، وسوف تظهر لك النتائج وفي بعض الأحيان سوف تجد نتائج تتفق مع موقعك الجغرافي أو منطقتك، وذلك لأن تطبيق البحث من جوجل يحصل على المصادر من العديد من المواقع، مثل Glassdoor وSnaga Job وغيرهم وبالتالي فهو أكثر كفاءة من غيره، فأنت مع تطبيق جوجل تتصفح عدّة تطبيقات وتبحث بداخلها.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنـــا.

2- التطبيق الخاص بموقع LinkedIn:

شبكة التواصل المهنية الأكثر شهرة فى العالم، وهو متاح لنظامي أندرويد وIos، وهو أداة تواصل جيدة للباحثين عن العمل، ويوفر لك التطبيق تقريبًا كل المزايا، التي يوفرها الموقع، حيث يمكنك البحث عن وظيفة، أو العثور على جهات اتصال جديدة في مجال عملك، والاستفادة من خبرات الآخرين، كما يبقى المستخدم متصلا بآخر أخبار الأعمال والوظائف، فهو يحتوي على أكثر من 300 مليون عضو حول العالم.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنـــا.

3- تطبيق Indeed Job Search:

أحد التطبيقات التي حصلت على شعبية كبيرة في البحث عن وظائف في الفترة الأخيرة، حيث أنه يضم قاعدة مستخدمين تقترب إلى 100 مليون شخص، وهذا أمر مشجع للشركات الذين يبحثون عن عاملين لديهم، كما أن التطبيق يضم وظائف من 50 دولة مع 28 لغة مختلفة، كما أن هناك خاصية لتحميل سيرتك الذاتية على التطبيق، كما أنه يمكنك حفظ نتائج بحثك عن الوظائف للرجوع إليه مرة أخرى. 

ويمكنك تحميل التطبيق من هنـــا.

4- تطبيق Job Search with Snagajob:

يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة، حيث أنه يتميز بتصميم بسيط، غير أن به جميع المميزات الأساسية، حيث يوجد به العديد من الوظائف التي يمكن تقديم طلب الحصول عليها، وأحد مميزات هذا التطبيق هو الإخطار اليومي للوظائف التي يجدها التطبيق قريبة من ما تبحث عنه.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنــــا.

5- تطبيق Find job offers – Trovit Jobs:

هذا التطبيق لديه شعبية كبيرة بين تطبيقات البحث عن وظائف، حيث يتميز ببحث ذكي مع الكثير من الترشيحات للعثور على نوع العمل الذي تريده، ويمكنك حفظ وظائف لديك للرجوع إليها في وقت لاحق، كما أن التطبيق يفعل خدمة إرسال التنبيهات مع ظهور وظيفة مناسبة لك.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنــــا.

6- تطبيق Glassdoor

يوفر هذا التطبيق قوائم الشركات، التي ترغب في توظيف موظفين لها ومعرفة الوظائف المطلوبة، والرواتب الخاصة بكل وظيفة، إلى جانب تقارير الشركات المشتركة في التطبيق.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنـــا.

7- تطبيق Job Search by Zip Recruiter:

يعد التطبيق من أحدث تطبيقات البحث عن الوظائف، ومع ذلك كثير من الناس يثقون به، حيث أن التطبيق لديه المميزات الأساسية مثل البحث عن وظيفة، القدرة على توفير فرص عمل، ويمكنك أن تجد أول فرصة عمل من خلال ملء اثنين من النماذج وتحميل سيرتك الذاتية.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنــــا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة