السجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعودية

ثلاث شركات كبرى ترعى نهائي الجائزة الكبرى للتايكواندو بالإمارات

   -  
قال محمد جاد مدير تسويق الإتحاد الأفريقي للتايكوندو، إن ثلاث شركات عالمية ترعى نهائي الجائزة الكبرى العالمية للتايكوندو وبطولة العالم للفرق وحفل أوسكار التايكوندو المقرر إقامتهم في الفترة من ٢٢ إلى ٢٥ نوفمبر الجاري بالفجيرة بالإمارات العربية المتحدة.

ووجه جاد الشكر إلى الاتحاد الإماراتي للتايكوندو وخاصةً نادى الفجيرة للألعاب الرياضية المنظم لنهائي الجائزة الكبرى وبطولة العالم للفرق على الثقة الغالية فيه ومنحه هذه الفرصة.

وأوضح جاد أن هذه البطولة تقام تحت رعاية الشيخ ولي عهد حاكم إمارة الفجيرة وبدعم كامل من مؤسسات الإمارات فى عام مميز لديهم وهو عام زايد.

وأشاد جاد بالتعاون المثمر وكرم الضيافة وحسن المعاملة التى يسرت كل الأمور خاصةً مع المسئولين عن إدارة وتنظيم الحدث الرياضي.

ووعد جاد بمفاجأة خلال الأسبوع القادم خاصة بالبث الفضائي للحدث، حيث تجري المفاوضات عليه وايضًا عن مفاجآت حفل الإفتتاح الذى سوف يكون أسطوري بكل المقاييس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة