مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

أول بيان لسكرتير عام الوفد حول انتخابات الهيئة العليا

   -  
أصدر الدكتور هاني سري الدين سكرتير عام حزب الوفد، بيانا، جاء فيه إن هناك من يريد إفساد هذا اليوم في انتخابات الهيئة العليا عن طريق إثارة البلبلة وإحداث وقيعة بين قيادات الحزب والمرشحين وأعضاء الحزب والتشكيك في نزاهة العملية الانتخابية عن طريق توزيع قائمة وهمية لدعم مرشحين باسم رئيس الحزب متناسيين أن المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب أعلن وقوفه على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأنه لا يدعم مرشحين بعينهم.

وأضاف سرى الدين، أن انتشار مثل هذه القوائم والأفعال التي تعكر صفو العملية الانتخابية إنما يدل على ضعف مروجيها ومحاولة إدخال شخص رئيس الحزب في منافعهم وأغراضهم الشخصية وأننا على يقين بفشل تلك المحاولات ورهاننا على وعي الهيئة الوفدية في اختيار حر لممثليهم في الهيئة العليا لخطر نحو مستقبل مشرق لحزب الوفد.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة