السجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعودية

أبو شقة: لا أسعى للكرسي وغايتي وجه الله

   -  
قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن الحزب سيعمل خلال الفترة المقبلة على أن تكون اللجان العامة في المحافظات بالانتخاب وليست بالتعيين.

وأضاف: "أقدم على الإصلاح دائمًا، والغاية هي وجه الله وأقول للجميع إن الله سيقف معنا، وأقولها صراحة أنا لا أرغب في السعى للكرسى ولست من أنصار المساومات والمزايدات ولست متمسكا بمنصب، والوفديون هم الذين طالبونى بالترشح وكنت أعلم حجم التحديات جيدا"، لافتا إلى أنه سيحتفل بعيد الجهاد يوم 13 نوفمبر المقبل وهو عيد المصريين جميعا.

وأوضح أبو شقة، خلال كلمته في انتخابات الهيئة العليا للحزب أنه بعد انتخاب الهيئة العليا سنشكل حكومة ظل بها من القامات الوفدية منها ما يكون معاونا للدولة.

ومن جانبه عرض طارق تهامى عضو الهيئة العليا، التقرير المالى لأمانة الصندوق موضحا أن الموقف المالى للحزب شهد تماسكا خلال الفترة الماضية؛ حيث إن الودائع وصلت إلى ما يزيد عن 3 ملايين جنيه نتيجة التبرعات من الوفديين، وقام الحزب بشراء مقر في بنى سويف بـ600 ألف جنيه. أبو شقة: لا أسعى للكرسي وغايتي وجه الله أبو شقة: لا أسعى للكرسي وغايتي وجه الله أبو شقة: لا أسعى للكرسي وغايتي وجه الله أبو شقة: لا أسعى للكرسي وغايتي وجه الله أبو شقة: لا أسعى للكرسي وغايتي وجه الله
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة