مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

"يا شماتة مجدى شطة فيك يا حمو بيكا" بعد إلغاء حفل الأزمة "وش غضب"

-  
حمو بيكا ومجدى شطة

كتب محمد زكريا

أعلن حمو بيكا إلغاء حفله الذى كان مقررا له مساء اليوم الجمعة فى الإسكندرية، بسبب عدم القدرة على توفير مكان مناسب يجمع جمهوره، قائلا: "محدش ساعدنى أفرح الجمهور بوجودى"، وذلك رغم الدعاية الكلامية للحفل الذى اختار له اسم "وش غضب" على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك طوال الفترة الماضية، والصراعات بين مجدى شطة.

حمو بيكا
حمو بيكا

ويأتى خبر إلغاء حفل حمو بيكا "وش غضب" ليتيح الفرصة إلى منافسه مجدى شطة للشماتة من بيكا بعد الخلافات الشديدة وتبادل التصريحات بالفيديوهات عبر السوشيال ميديا، حيث أعلن شطة عن غضبه من إقحام بيكا اسمه ضمن المطربين المشاركين فى إحياء حفل الإسكندرية ليخرج بفيديو يؤكد فيه أنه لن يتواجد فى هذا الحفل، وأن حمو بيكا قال اسمه حتى يجلب جمهوره إلى الحفل، على حد وصفه.

"يا فرحة مجدى شطة فيك يا حمو بيكا" هكذا أصبح حال المتابعين للمعركة الكبيرة بين الثنائى على السوشيال ميديا، والتى أطلق عليها "معركة القاع"، حيث يرى الكثيرون أن شطة انتصر على بيكا اليوم، وأن الحفل الأزمة تم إلغاؤه، خاصة فى ظل الحماس الكبير لشطة فى تصريحاته ضد بيكا وسخريته من أغنيته وطريقة نطقة لاسمها "رب الكون ميسنا بميسة"، مؤكداً أنه يغنى أغانى طربية وليس كما يغنى بيكا.

وأصبح الثنائى حمو بيكا ومجدى شطة حديث مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة فى اليومين الماضيين، بسبب الصراعات والنفسنة بينهما، وواجها اتهامات بإفساد الذوق العام بسبب الأسلوب المتدنى للحوار بينهما، إضافة إلى التصريحات المعادية بينهما، ورغم النداءات التى شهدتها الأيام الماضية إلى نقابة الموسيقيين للتدخل إلا أن النقيب هانى شاكر أعلن أن النقابة ليس لديها الحق فى التدخل وإيقافهما عن الغناء لأنهما ليسا أعضاء فى النقابة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة