سقوط أمطار خفيفة في مدينة نصرالسجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه

نقيب العاملين بالنظافة: مؤتمر التنوع البيولجي حدث مهم لكل العالم

   -  
"نقيب العاملين بالنظافة: مؤتمر التنوع البيولجي حدث مهم لكل العالم"

قال المهندس أمين حسن، النقيب العام للنقابة العامة للعاملين بالنظافة وتحسين البيئة، إن استضافة مصر لمؤتمر التنوع البيولوجي خطوة مهمة وحدث عالمي، تحت إشراف الأمم المتحدة، وتنظيم واستضافة للدولة المصرية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة المصرية بإشراف وزارة البيئة.

وأوضح حسن، في بيان له، اليوم، إن المؤتمر يهدف إلى الحفاظ على مصادر الطبيعة، وتنوع استخدامها بطرق طبيعية، تحافظ عليها بصورها الأساسية، وكيفية الحفاظ عليها.

وطالب نقيب العاملين بالنظافة، بمزيد من الدعم من كل جهات الدولة والشعب المصري، لدعم هذا الحدث الهام كثاني أكبر محفل دولي على مستوى العالم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة