نشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددةهذه الأعراض تنذر بالقولون العصبي!نجم برشلونة يقترب من مجاورة محمد صلاح في ليفربول

"الصحفيين" تناشد أعضاء جمعيتها العمومية لحضور اجتماع المجلس الطارئ

   -  
""الصحفيين" تناشد أعضاء جمعيتها العمومية لحضور اجتماع المجلس الطارئ"

طالب عمرو بدر، عضو مجلس نقابة الصحفيين، كافة الزملاء أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، وأعضاء نادي الزمالك منهم، خاصة المُعتدى عليهم، للحضور غدًا قبل انعقاد المجلس بساعة؛ للاستماع إلى تفاصيل الاعتداء عليهم في واقعة الثلاثاء الماضي، من أفراد أمن نادي الزمالك، بحضور المجلس كاملًا، وعدد من الزملاء الصحفيين، أعضاء مجلس النواب، الذين أكدوا تضامنهم ودعمهم المُطلق لزملائهم.

وقال بدر، في تصريحات صحفية، إن نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة، وافق على عقد اجتماع طارئ لمجلس نقابة الصحفيين، غدًا، في الواحدة ظهرًا، استجابة للطلب الذي تقدم به 6 من أعضاء المجلس، بسبب أزمة اعتداء أمن نادي الزمالك على الزملاء الصحفيين، الثلاثاء الماضي، في محاولة لمنعهم من الدخول لناديهم، على الرغم من كونهم أعضاء عاملين.

وحرر أعضاء مجلس النقابة، والزملاء الصحفيين المُعتدى عليهم، محاضر ضد رئاسة النادي، ومجلسه، ومدير أمنه، وأفراد الأمن، بالتعدي عليهم، وسرقة هواتفهم المحمولة، والاعتداء على إحدى الزميلات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة