مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

وزيرة الهجرة تهنئ مصريين اثنين فازا في انتخابات حزب المحافظين بكندا

   -  
السفيرة نبيلة مكرم

هنأت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور هاني توفيليس، لفوزه في انتخابات حزب المحافظين بكندا، وترشحه رسميا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019، وذلك عن دائرة Mississauga-Erin Mills، وكذلك السيدة مريم إسحق لترشحها لخوض الانتخابات الفيدرالية عن حزب المحافظين عن دائرة Pierrefonds-Dollard في مدينة كيبك.

من جانبها، أجرت وزيرة الهجرة، اتصالا هاتفيًا بالدكتور هاني توفيليس، أعربت خلاله عن امتنانها لفوزه في انتخابات حزب المحافظين، وترشحه رسميًا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019، مؤكدة دعم الوزارة الكامل له لما يمثله من صوت مصري وعربي هام داخل البرلمان الكندي الذي يمتاز بالتعددية والتنوع الفكري.

وقالت الوزيرة، إن الدكتور هاني توفيليس، والسيدة مريم إسحق، مثال حي لكل مصري بالخارج يحقق نجاحات على المستوى السياسي والشعبي، ما يؤكد أهمية العنصر البشري المصري ودوره الفاعل في تلك المجتمعات، ومدى تواجده على الأرض وتأثيره في الدائرة المحيطة به واكتسابه لثقة الجميع من حوله. كما أعربت وزيرة الهجرة عن تمنياتها لهما بكل التوفيق والسداد وتحقيق مزيد من النجاح خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أعرب الدكتور هاني توفيليس، عن مدى فخره بكونه مصريا يعتز بوطنه، وقال "إنه يهدي هذا الفوز إلى مصر عرفانًا بالجميل، مؤكدًا أن ما تلقاه من تربية وتعليم وكل ما وصل إليه من نجاح وتقدم بفضل الوطن الأم مصر.

كما توجه توفيليس بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على النجاح الباهر الذي حققه منتدى شباب العالم، والذي أصبح أكبر حدث دولي يجمع الشباب من مختلف الأنحاء على أرض مصر الحبيبة لعرض أفكارهم والاستماع إلى آرائهم ولتبادل الثقافات المختلفة معهم. وجدير بالذكر أن الدكتور هاني توفيليس تخرج من كلية الصيدلة بجامعة القاهرة عام 1982 ثم هاجر إلى كندا عام 1990 وعمل هناك في حزب المحافظين.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة