توقف المرور بمنزل كوبرى الفنجرى الجديد اتجاه محور المشير بسبب انقلاب سيارةفيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسره

البطاطس بـ5 جنيهات.. "مستقبل وطن" يسير قوافل خضراوات مخفضة بـ"أبوسمبل"

-  
"البطاطس بـ5 جنيهات.. "مستقبل وطن" يسير قوافل خضراوات مخفضة بـ"أبوسمبل""

افتتح حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان، شادر للخضراوات والفواكه في مدينة أبوسمبل السياحية، اليوم، لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين برعاية النائب حسن سيد خليل، أمين الحزب بالمحافظة، حيث بلغ سعر كيلو البطاطس 5 جنيهات في الوقت الذي يباع فيه اليوم بـ10 جنيهات بالأسواق، وسعر كيلو الطماطم 5 جنيهات، وأيضًا تباع بـ10 جنيهات في الأسواق الأخرى.

وبحسب بيان إعلامي من الحزب، اليوم، شهد الشادر بيع الأسماك أيضًا بأسعار مخفضة، واعتبارا من الأسبوع المقبل سوف يتم طرح اللحوم بأسعار منخفضة، ما دفع باقي التجار في مدينة أبو سمبل إلى بيع الخضروات بنفس الأسعار الموجودة في الشادر مما أدى إلى تحقيق توازن كبير في الأسعار.

وقال سامح فتحي الطاهر، أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن بأبو سمبل، إن تكلفة شراء جميع الخضراوات والسلع جرى تدبيرها بجهود ذاتية من أعضاء هيئة مكتب الحزب بأبو سمبل بالتعاون مع عدد من أهالي المدينة الذين رحبوا بالمشاركة في إنشاء هذه الشادر لخفض الأسعار، وجرى شراء الخضراوات والفاكهة من سوق العبور بالقاهرة بسعر الجملة ونقلها بواسطة إحدى سيارات النقل الخاصة بأهالي أبوسمبل.

ويقام الشادر يوم الجمعة من كل أسبوع في أحد الأماكن المتميزة بالمدينة ليكون بالقرب من تجمعات المواطنين، وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوسمبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة