نشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددةهذه الأعراض تنذر بالقولون العصبي!نجم برشلونة يقترب من مجاورة محمد صلاح في ليفربول

هاني شاكر يعلّق على إلغاء حفل "حمو بيكا" في الإسكندرية

-  
الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية

كتبت- منى الموجي:

وجه الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الشكر للجهات الأمنية في الإسكندرية، بعد إصدارها قرار بإيقاف الحفل، الذي كان من المقرر أن يحييه مغني المهرجانات حمو بيكا في منطقة العجمي.

وجاء في بيان صحفي صادر عن نقابة الموسيقيين "كان أمير الغناء الفنان هاني شاكر، قد أعلن استيائه من حالة التردي الفني التي تداهم الذوق العام، وآخرها ظهور حمو بيكا وغيره على وسائل التواصل الاجتماعي، منتحلين صفة مطربين، دون ترخيص أو إجازة من النقابة".

وأكد البيان أن هاني شاكر، وجه رئيس لجنة العمل منصور هندي، لمنع منح أي تراخيص لمن وصفهم بـ"المدعين"، كما أصدر قرار بملاحقتهم قانونيًا لحماية الفن والمجتمع، من هذه الظواهر السلبية، حسب وصفه.

وقامت الشؤون القانونية ولجنة العمل بالإسكندرية بتحرير محضر رقم ١٣٨١٢ لسنه 2018، قسم الدخيلة ضد حمو بيكا، لاتهامه بالغناء بدون ترخيص وتلويث الذوق العام، وأكد المستشار الإعلامي للنقابة طارق مرتضى أن نقيب الموسيقيين، شدد على لجان العمل بالقاهرة وكل المحافظات، بعدم منح أي تصاريح عمل لحمو بيكا ومجدي شطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة