مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

بالصور- كيم كارداشيان تغادر منزلها بسبب حريق

-  

كتب- مروان الطيب:

اندلع حريق هائل بحي كالاباساس بمدينة كاليفورنيا الأمريكية، مساء أمس الخميس، وهو الحي الذي تقيم فيه النجمة وعارضة الأزياء العالمية، كيم كارداشيان، الأمر الذي استدعى مغادرتها منزلها برفقه عائلتها بعد خروج الحريق عن السيطرة والتهامه كمية كبيرة من الغابات هناك.

وقامت كيم بنشر عدد من الصور والفيديوهات عبر "قصتها" على موقع "انستجرام"، والتي أوضحت خلالها وهي على متن طائرتها الخاصة كم الحريق الذي التهم الحي بالكامل، وسط تخوفات من كيم ودعاءها لأهالي الحي متمنية لهم السلامة، وعلقت كيم بعدد من العبارات على الصور والفيديوهات منها "وصل الأطفائيون، شكراً لكل جهودكم من أجلنا".

كما طلبت كيم من جمهورها ومتابعيها الدعاء لضحايا الحادث الكارثي، وأوضحت أن السلطات الأمنية طلبت منها إخلاء المنزل خلال ساعة، كما نشرت صوراً لعدد من عربات الشرطة وهي تقوم بإخلاء المواطنين من حي كالاباساس.

يُذكر أن كيم كارداشيان تحرص على التواصل مع جمهورها ومتابعيها، بنشرها لعدد من الصور والفيديوهات لحياتها الشخصية والعملية، عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة