السجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعودية

الأهلي والترجي.. 6 لاعبين زاروا الشباك التونسية في رادس

   -  
الأهلي والترجي (أرشيفية)

يخوض الأهلي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، مواجهة نارية أمام الترجي التونسي، على ملعب رادس في تونس، ضمن إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسبق للأهلي أن خاض العديد من المواجهات في رادس وتحديدًا أمام الترجي، وسجل في شباك بطل تونس أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأحمر.

أول هؤلاء اللاعبين هو سيد عبد الحفيظ الذي أحرز هدفًا مميزًا في شباك الترجي

في رادس بإياب نصف نهائي البطولة، وهو الهدف الذي صعد بالأهلي للنهائي، أمام صن داونز الجنوب أفريقي، حيث تعادل الأهلي والترجي في القاهرة بدون أهداف، ثم تعادل الفريقان في تونس 1/1.

وسجل الأهلي في الترجي بملعبه من جديد في إياب النهائي عام 2012، عن طريق الثنائي محمد ناجي جدو ووليد سليمان، ونجح الأحمر في حصد اللقب من قلب رادس.

وفي مرحلة المجموعات في النسخة الماضية من البطولة 2017، فاز الأهلي من جديد على الترجي في رادس بهدفين لهدف، سجلهما التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي.

وفي آخر مواجهة بين الفريقين برادس خلال دور المجموعات بالنسخة الحالية من البطولة، فاز الأهلي على الترجي بهدف دون رد سجله المغربي وليد أزارو.

كان الأهلي فاز على الترجي في لقاء الذهاب قبل موقعة اليوم بثلاثة أهداف لهدف، سجلها وليد سليمان هدفين من ركلتي جزاء وعمرو السولية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة