سقوط أمطار خفيفة في مدينة نصرالسجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه

بث مباشر بدون تقطيع.. مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

   -  
مباراة الأهلي والترجي

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، نقدم لكم البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً على الملعب الأولمبي برادس، بإدارة تحكيمية للاثيوبي تسيمبا باملاك، وتنقل عبر قناة Bein sport hd1 بصوت المعلقين عصام الشوالي، وعلي محمد علي .

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن

تحقيق نتيجة إيجابية تقوده إلى انتزاع لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013 .
وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على الترجي التونسي في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية
الجمعة الماضي.
واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة الترجي اليوم، وهم: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني، وسعد سمير، وساليف كوليبالي، وأيمن أشرف، وفي خط الوسط عمرو السولية، وحسام عاشور، وفي الأمام إسلام محارب، ووليد سليمان، وأحمد حمودي، ومروان محسن.
على الجانب الآخر يتطلع الترجي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم اللقب لصالحه، مستغلًا الهدف الذي سجله في شباك الأهلي في مباراة الذهاب.

شاهد المباراة ..

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة