وكيل صحة البحر الأحمر يتفقد مستشفى القصير في زيارة مفاجئةأمطار خفيفة بالدقهلية والصحة تستعد لأمراض الشتاءرغم أنف الإرهاب.. التعليم في الهواء الطلق بمنطقة جنوب الشيخ زويدتدريب 46 مرشحا معاقا بالدقهلية لتشغيلهم بوظائف تناسب نسبة إعاقتهم | صوروزيرة الثقافة تمثل مصر فى مهرجان البردة فى أبو ظبىنجوى كرم تجرى عملية تجميل فى أنفها وهذه هي الأسباب"القومي للترجمة" يشارك بإصدارات متنوعة في معرض الكويت الدولي للكتابشاهد.. تمارين رياضية سهلة وآمنة للحاملتفاصيل طرح أراض بأماكن متميزة في مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج..فيديوانتشار معدات الصرف بمحافظة القاهرة استعدادا لسقوط أمطار | صوراليوم.. "سعفان" يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات بمشاركة 14 دولةتوقف المرور بمنزل كوبرى الفنجرى الجديد اتجاه محور المشير بسبب انقلاب سيارةفيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولة

الأهلي والترجي.. المدرب التونسي تميمة حظ بطل مصر

   -  
الأهلي والترجي (أرشيفية)

يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب رادس في تونس، ضمن إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي العديد من المواجهات أمام الترجي على مدار تاريخ مشاركاته في البطولة الأكبر في القارة السمراء، وتفوق الأحمر السنوات الأخيرة في أكثر من مناسبة.

ويعد المدرب الوطني لفريق التونسي تميمة الحظ لفريق الأهلي، الذي انتصر على الترجي 3

مرات في رادس كان يقود بطل تونس خلالها مدربًا وطنيًا، على النحو التالي:

نبيل معلول:

فشل في تحقيق الفوز على الأهلي في نهائي البطولة عام 2012، حيث تعادل في برج العرب بالإسكندرية بهدف لكل فريق، ثم خسر في رادس بهدفين لهدف سجلهما وليد سليمان ومحمد ناجي جدو.

خالد بن يحيى:

تعثر بن يحيى في اختبار مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، رغم التعادل مع الأحمر في برج العرب بهدفين لكل فريق، لكنه خسر في رادس بهدفين لهدف سجلهما التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي.

فوزي البنزرتي:

سار البنزرتي على درب معلول وبن يحيى، بالفشل في الفوز على الأهلي في رادس، بعدما التقى معه في برج العرب بالإسكندرية وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يخسر في رادس بهدف دون رد سجله المغربي وليد أزارو.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة