مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

"أبوشقة" يُدلي بصوته في انتخابات "عليا الوفد": هدفنا بناء حزب قوي (صور)

   -  

كتب- محمد نصار:

تصوير - محمود أبوديبة:

أدلى المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، بصوته في انتخابات الهيئة العليا للحزب، والسكرتارية الوفدية، قائلا إن الوفد هو بحق ضمير الأمة المصرية، وحزب الوطنية والمواطنة.

وأضاف أبوشقة، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، بالحزب، أن انتخابات الحزب في ٣٠ مارس الماضي لم تكن لاختيار رئيس حزب فقط، وإنما كانت استفتاء على إرادة الوفديين وإصرارهم على حماية هذا الحزب، وهو ما أكدته نتيجة الانتخابات.

وأوضح أنه لا يعرف غير الوضوح والشفافية والنزاهة، وأنه يتحدى من لديه رأي آخر أن يواجهه، مؤكدا أنه لابد من فتح صفحة بيضاء بالحزب، وأن يكون الجميع على قلب رجل واحد، لبناء حزب قوي يعبر عن أمل المصريين.

وأشار إلى أن عدد العضويات بالنسبة لرجال الأعمال والشخصيات العامة زادت بنحو٤٠ عضوية، عن قناعة بأن هذا الحزب هو أمل المصريين في الديمقراطية، وتحقيق التعددية الحزبية، تفعيلاً للمادة ٥ من الدستور.

وزاد رئيس الحزب: شعارنا أن الأمة فوق الحكومة وفوق الجميع، وأعاهد الجميع أنني سأطرح الثقة أمام الوفديين عبر عرض ما حدث في إطار بناء حزب قوي خلال الفترة التي توليت فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة