صور.. افتتاح بطولة العالم الــ13 لرفع الأثقال للمكفوفين في الأقصر"الكاريكاتور السياسي بالصحف يشكل وعي المراهقين بمصر".. رسالة علمية بكلية الدراسات العليا بالقاهرةدجلة يبدأ اليوم استعداداته لبيراميدز بعد 24 ساعة راحة سلبيةطوله 8 أمتار.. اعرف قصة أضخم كائن بحرى فى نيوزلندا.. فيديو وصورلأول مرة.. صورة عائلية للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ٧٠أسامه منير فى ضيافة جامعة عين شمس بلقاء مفتوح مع طلاب إعلام اليومصفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديو

بالصور| جماهير الأهلي تغرد: متعود في الأزمات تصنع المعجزات

   -  
"بالصور| جماهير الأهلي تغرد: متعود في الأزمات تصنع المعجزات"

يلتقي النادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي، في تمام التاسعة، مساء اليوم، على استاد "رادس"، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق الأحمر فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتعد مباراة اليوم، صعبة وليست سهلة ومضمونة، حيث اشتعلت الحرب النفسية من الإعلام الرياضي التونسي، ومن جماهير فريق الترجي، بمجرد انتهاء مباراة الذهاب باللإسكندرية، والتي فاز بها الأهلي.

وكعادتها جماهير المارد الأحمر، تساند فريقها بكل الطرق، ومنهم من ذهب خلف فريقهم في تونس، وجميعهم يدعمون فريقهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتصدر هاشتاج "أفريقيا لأسياد القارة".

ويضمن الهاشتاج عبارات الحماس والتشجيع للنادي الأهلي، والحث على المحاربة على البطولة، وغرد أحد مشجعي الأهلي باسم حمادة محمود: "نسر الأهلي هيفضل عالي في السحاب وغيرنا هايفضل دايما يزحف على تراب".

وقال أحمد أبوعلي: "إحنا وراك"، وقال مينا: "بالدم بالروح.. أفريقيا مش هتروح"، وقال مصطفى: "متعود في الأزمات تصنع المعجزات". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة