وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

توسعة مَضيَفة "الجدي" بوسط سيناء لاستقبال المناسبات

   -  
"توسعة مَضيَفة "الجدي" بوسط سيناء لاستقبال المناسبات"

قال الشيخ جازي الإحيوات، عضو مجلس النواب بوسط سيناء، إن المشروع العملاق الذي جرى افتتاحه بقرية "الجدي" بوسط سيناء بإنشاء 100 منزل بدوي يعتبر من المشروعات العملاقة التي جرى تشييدها في المنطقة.

وأضاف الشيخ جازي أن المشروع تضمن إنشاء 100 منزل بدوي على مرحلتين بواقع 30 منزلاً كمرحلة أولى، و70 منزلاً بدويًا كمرحلة ثانية، حيث إن كل منزل يكون على مساحة 200 متر مربع، كما جرى فرش وتجهيز المنازل بالكامل بالأجهزة المنزلية والكهربائية بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير" بشكل كامل .

وأضاف عضو مجلس النواب أنه جرى الانتهاء من توسعة مضيفة "الجدي" لتكون على مساحة 250 مترا مربعا لتسع 80 فردًا لإقامة الاحتفالات والمناسبات الاجتماعية المختلفة لأهالي سيناء.

وسلم اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عقود المنازل الجديدة إلى عدد من المستحقين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة