فوائد غير متوقعة لـ"الحب والقبلات"إقلاع 95 رحلة لـ"مصر للطيران" تقل 14 ألف راكب من مطار القاهرةالنائبة داليا يوسف: بريطانيا أدركت خطورة الإخوان وضرورة إخضاعهم للمراقبةوزير التموين يعلن اليوم موعد تنقية البطاقات لاستبعاد غير المستحقينتركي آل الشيخ ينفي الاعتراض على مؤجلات الأهلي: «تغريدة مزورة» (فيديو)تخصيص أتوبيس لنقل الطلاب إلى جامعة بني سويفصور.. افتتاح بطولة العالم الــ13 لرفع الأثقال للمكفوفين في الأقصر"الكاريكاتور السياسي بالصحف يشكل وعي المراهقين بمصر".. رسالة علمية بكلية الدراسات العليا بالقاهرةدجلة يبدأ اليوم استعداداته لبيراميدز بعد 24 ساعة راحة سلبيةطوله 8 أمتار.. اعرف قصة أضخم كائن بحرى فى نيوزلندا.. فيديو وصورلأول مرة.. صورة عائلية للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ٧٠أسامه منير فى ضيافة جامعة عين شمس بلقاء مفتوح مع طلاب إعلام اليومصفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخ

السكة الحديد: انطلاق الفوج الثالث من قطارات الشباب ضمن برنامج "اعرف بلدك".. الليلة

   -  
المهندس أشرف رسلان

صرح المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، بأن مساء اليوم الجمعة يتم انطلاق الفوج الثالث لقطارات الشباب لمدينتى الأقصر وأسوان ضمن برنامج (اعرف بلدك) بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك خلال الفترة من ٢٠١٨/١٠/٢٦ حتى ٢٠١٩/٤/١١ بمعدل قطارين أسبوعيا فى الاتجاهين قطار في رحلة الذهاب وقطار في رحلة العودة.

وأوضح رئيس الهيئة أن القطار يتكون من عدد 9 عربات درجة ثانية مكيفة منها عربة بوفيه بإجمالي ٥١٦ راكبا لكل رحلة، وأن إجمالى عدد الرحلات ٢٤ رحلة ذهاب وعودة من القاهرة إلى أسوان والعكس بإجمالي ٢٤٧٦٨ راكبا، ويقوم القطار من القاهرة مساء الجمعة الساعة ٢١.٥٠ والعودة من أسوان مساء الخميس الساعة ١٨.٣٠ أسبوعيا ويقف بمحطات (الجيزة - بنى سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر - أسوان).

يذكر أن وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة السكة الحديد، شهدا توديع الشباب في انطلاق أول قطار الأسبوع قبل الماضى.

وأشاد وزير الشباب والرياضة خلال جولته داخل القطار بمجهود العاملين بسكك حديد مصر، لما لمسه من مستوى الخدمة بالقطار، كما اطمأن على راحة ركاب القطار من شباب وطلبة الجامعات المصرية .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة