28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادين

لأول مرة.. استعمال "كاشف للمعادن" على أبواب ملعب رادس قبل نهائي إفريقيا

   -  
رادس - الترجي - الأهلي

قبل دخول الجماهير لملعب رادس لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيكون عليهم المرور من "كاشف المعادن" على أبواب الملعب.

الأهلي يحل ضيفا على الترجي التونسي في التاسعة مساءً على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وليد حكيمة المتحدث باسم الإدارة العامة للأمن الوطني التونسي كشف في حديثه مع إذاعة (شمس) التونسية استخدام كاشف المعادن "لأول مرة" على أبواب ملعب رادس لتأمين المباراة.

وأشار وليد حكيمة إلى تأمين المباراة بـ 6 آلاف فرد أمني، نافيا تسخير 4 آلاف جندي من الجيش لتأمين المباراة.

وتمنى المتحدث الرسمي أن تكون المباراة "نقلة نوعية على مستوى العلاقة بين الجمهور والأمن".

ويحتاج الأهلي لتفادي الخسارة بفارق هدفين في حالة عدم تسجيله لأي هدف في رادس، من أجل التتويج باللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

اختر تشكيل الأهلي الأمثل لمباراة الترجي من هنا.

اقرأ أيضا:

ملف في الجول.. استعد للنهائي الموعود بين الأهلي والترجي

صحف تونس تتوقع تشكيل الترجي أمام الأهلي

ديل بييرو.. رجل فاقت سيرته سقوط جدار برلين

مورينيو: علينا التفكير في اللقاء بحد ذاته بعيدا عن فارق النقاط مع سيتي

لاعب الترجي السابق: ما حدث في الإسكندرية لا يقارن بما واجهناه أمام مازيمبي

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة