وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة وغير القادرين من المصروفات في جامعة سوهاج

   -  
الدكتور أحمد عزيز

قرر الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، إعفاء الطلاب المكفوفين، وذوى الاحتياجات الخاصة، وأصحاب الحالات الصحية، وغير القادرين ماديا من دفع الرسوم الدراسية.

وتتضمن الرسوم الدراسية، في قرار رئيس الجامعة، الإعفاء من مصروفات الإقامة في المدن الجامعية والتغذية والمصروفات الدراسية، وذلك بداية من العام الجامعى الحالى 2018/ 2019، وذلك من خلال الدعم الذى يوفره صندوق التكافل الاجتماعي المركزي التابع للجامعة، بالإضافة إلى صناديق التكافل الموجودة بالكليات.

وقال عزيز، سيتم تقديم الدعم الكامل للطلاب الذين يعانون من مشاكل صحية، حيث تم صرف 270 ألف جنيه لإجراء 3عمليات جراحية بمستشفى عين شمس التخصصى، وتخصيص 326 ألف جنيه شهريا لاستكمال علاج 11 حالة صحية، حتى يتم شفاؤهم تماما.

وأكد الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ورئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعى ، شراء أجهزة تعويضية بمبلغ 369 ألف جنيه، وسماعات طبية للطلاب ضعاف السمع، لافتا إلى أنه جارٍ الاستعداد لإقامة المعرض الخيرى للملابس الجاهزة لطلاب وطالبات الجامعة، خلال نوفمبر الحالي، حيث تم دعم المعرض بمبلغ 300 ألف جنيه، وسيتم البيع للطلاب بتخفيض 50% من قيمة المشتريات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة