وزير التموين يطمئن المواطنين: "مفيش محتاج هيتحذف من الدعم"حملة تفتيشية على 37 شقة مفروشة و5 فنادق في الإسكندرية"أوقاف الإسكندرية" تكلف 8 أئمة للعمل بالتفتيش والمتابعةشروط وتفاصيل 17 ألف وظيفة بملتقى "شغلني" للتوظيفوزير التموين يتساءل: "هل نترك غير المستحق للدعم يأخذ ما لا يحق له"مدبولي: 70% من استثمارات البنية التحتية ستركز على المناطق الحضريةأنور قرقاش: نتطلع لاستضافة المبعوث الأممي لليمن الأسبوع المقبلرئيس الوزراء: مصر أولت اهتماماً بقضايا البيئة شاملة التنوع البيولوجي"المالية" تصدر منشور إعداد الموازنة للعام المالى (2019 / 2020)التمويل الدولية وأومنى بريدجواى تتعاونان للحد من القروض المتعثرةالإنتاج الصناعى والاستثمار يفوقان التوقعات فى الصينمشعل بن فهم السلمي: نولى اهتمامًا بالغًا بدور المرأة في المجتمعات العربيةوفد برلماني برئاسة عبد العال يتوجه إلى بيلاروسيارئيس السكة الحديد يشدد على متابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطويرحمدي أحمد: نحتاج إلى حوار حقيقي لتحقيق العدالة الاجتماعيةالكهرباء تعلن الطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية فى فصل الشتاءوفد الإمارات بـ التنوع البيولوجي: عقد المؤتمر بمصر جلب لطاولة الحوار البيئي شخصيات من جميع أنحاء العالم28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القومية

أحمد الشيخ: لو الأهلي كسب هاخد فرحة محدش يعرف يشتريها بالفلوس

   -  
وصل أحمد الشيخ لاعب الأهلي إلى تونس لمساندة فريقه في المباراة التي تجمعه بمنافسه الترجي التونسي اليوم الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب رادس في نهائي دوري ابطال افريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "‏انت ممرمط نفسك ورا الاهلي ليييه؟ ومنمتش يعني هو لو كسب هتاخد فلوس؟؟؟ لا لو كسب هاخد فرحه محدش بيعرف يشتريها بالفلوس يارب كملها على خير".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة