سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوعلجنة المسابقات تعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على خطة تأمين مباراة مصر وتونس9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيامصادرة 47 طن كبدة وأسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنينمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لشخص نسي إضافة شقيقته المتوفاة به؟تفاصيل إغلاق كوبري الجلاء لمدة 3 أيام لإصلاح الفواصلصور.. طفلة بريطانية تحاول الانتحار فى عيد ميلادها بسبب التنمر"حماية المستهلك": ضبط 22 ألف من الفلاتر وقطع غيار السيارات مجهولة المصدرالبابا تواضروس: مؤتمر "مدارس الأحد" فرصة للبحث في بطون التاريخالسيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية جديدة للدول الأفريقية خلال 2019تعرف على خطة حفلات فريق Brothers Osborne فى 2019مدرب أوليمبى تونس : فوز المنتخب المصرى بسبب أخطاء فرديةهيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئينفوز الأهلى والزمالك فى دورى مرتبط اليد مواليد 2000بن شريفية: نمتلك لاعبين على مستوى جيد وسنقدم مباراة رائعة

63 مليون جنيه في انتظار الأهلي حال التتويج بلقب دوري الأبطال

   -  
صورة ارشيفية
ينتظر النادي الأهلي، جوائز مالية كبيرة فى حالة الفوز على مضيفه الترجي التونسي مساء اليوم في مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتتويج باللقب التاسع.

وتغلب المارد الأحمر بقيادة الفرنسي كارتيرون على نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية.

ووفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف يحصل الفائز باللقب على 2.5 مليون دولار أى ما يعادل 45 مليون جنيه مصرى والوصيف على 1.25 مليون دولار.

وفى حال تتويج المارد الأحمر باللقب التاسع على حساب الترجي على ملعب رادس سوف يشارك فى نهائيات مونديال الأندية المقرر إقامته فى الإمارات خلال ديسمبر القادم ويحصل على مليون دولار أى ما يوازى 18 مليون جنيه مصرى لدى خوضه مباراتين قبل بلوغه الأدوار التالية من عدمه.

ويسعى الأهلي حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة القارية مع ثمانية ألقاب، إلى التتويج بها للمرة الأولى منذ عام 2013 بينما يأمل الترجي في معانقة الكأس للمرة الثالثة بعد 1994 و2011.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة