لأول مرة.. صورة عائلية للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ٧٠أسامه منير فى ضيافة جامعة عين شمس بلقاء مفتوح مع طلاب إعلام اليومصفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟

أبو شقة: حشد الوفديين اليوم غير متوقع لأعداء النجاح

   -  

أكد المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، أن الوفديين يؤكدون يوما بعد يوم أن الحزب ضمير الأمة المصرية وحزب المواطنة، حيث إن الوفديين أثبتوا ذلك في انتخابات رئاسة الحزب 30

مارس الماضي عندما قطعوا مسافات كبيرة من جميع المحافظات للمشاركة من أجل الحزب.

وقال رئيس حزب الوفد، خلال الكلمة التي ألقاها منذ قليل بالمؤتمر

الذي عقد بمقر الحزب الرئيسي على هامش انتخابات الهيئة العليا، إن اليوم شهد حشدًا غير مسبوق وغير متوقع لأعداء النجاح الذين يحاولون أن يعطلوا مسيرة الحزب، حيث حضر الوفديون للمشاركة وإثبات أن الحزب هو الأمن والأمان لتحقيق ما يصبو إليه المصريون جميعا.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة