وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

محافظ شمال سيناء: خاطبنا رئيس الوزراء بشأن قضية التمليك للأجانب

   -  
اللواء محمد عبدالفضيل، محافظ شمال سيناء
أكد اللواء محمد عبدالفضيل، محافظ شمال سيناء، أن حساسية الموقع الجغرافي لسيناء هو سبب صعوبة إجراءات التمليك لمنع تملك الأجانب لأراضيها، اافتا إلى عمل مذكرة لرئيس مجلس الوزراء بشأن مد فترة التقدم بطلبات التمليك وتخفيف هذه الإجراءات.

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية، أن شهادات الجنسية تهدف إلى أن يكون المواطن غير حاصل على جنسية أخرى غير جنسيته المصرية.

وأشار المحافظ أنه اعتبارًا من الأسبوع المقبل، سيتم إعادة تأهيل مركز الشيخ زويد لراحة المواطنين، لافتًا إلى أنه تم زيادة حصة السولار إلى 25 لتر فى الأسبوع لسيارات الأجرة.

ولفت اللواء شوشة إلى أنه جاري التنسيق مع الجهات المعنية لمساعدة أصحاب الورش على فتح ورش بنظام محكم، مؤكدا أن هناك تنسيق مع اللواء وليد المعداوي رئيس مجلس مدينة العريش؛ لإعادة الشيء لأصله عند إجراء عمليات الحفر بالشوارع ولو بشكل مؤقت.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة