المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى بسبب أعمال تطوير لمدة شهرينالمرور يغلق كوبرى الجلاء 3 أيام من 1 لـ 6 صباحا بسبب إصلاح الفواصلفى عيد ميلاد سميرة أحمد.. منتجان أعتنقا الإسلام من أجل الزواج منهاكريم عبد العزيز يعلن موعد البدء في تصوير الفيل الأزرق 2محافظ الإسكندرية يشارك بالمؤتمر السنوى الأمراض الصدرية بمستشفى الشرطةالمسابقات تعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على ألوان ملابس منتخب مصر أمام تونسالـ VAR مات لحظة الميلاد فى إفريقيا.. الغندور يضع ضوابط لاستمراره.. وعميد الحكام: شابها سلبيات فى المونديال وتحتاج إلى تدريب لفترة أطولإبراهيم نور الدين يدير ودية تونس والمغرب.. 20 نوفمبرأهلي ٩٩ يتعادل مع النجوم في بطولة الجمهورية"نتنياهو" يتولى منصب وزير الدفاع الإسرائيلي عقب استقالة "ليبرمان"مصطفى بكري: فقدنا مقاتلا بمعنى الكلمة بوفاة ساطع النعمانيالأرصاد تكشف حقيقة خطورة سيول الكويت على مصر..فيديومصطفى بكري يروي تفاصيل عودة شاب للحياة بعد توقف قلبه 45 دقيقةاعرفى السبب واطمنى.. أسباب الإفرازات المهبلية عند الأطفالمصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعدد

«أبو تريكة» الأكثر تسجيلًا للأهلي في نهائيات أفريقيا

   -  
تترقب جماهير الأهلي مواجهة فريقه الليلة أمام الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة على إستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكان الأهلي قد حقق فوزًا هاما في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
مواجهات الأهلي في نهائيات أفريقيا تشهد رقمًا قياسيًا مسجلًا باسم محمد أبوتريكة نجم الأهلي الأسبق الذي يبقى أكثر اللاعبين تسجيلًا في نهائيات أفريقيا بـ5 أهداف.
أبوتريكة سجل هدفًا في شباك النجم الساحلى في نهائى 2005 بالإضافة إلى تسجيله هدفين في شباك الصفاقسى التونسى في نهائى 2006 كما سجل هدفين في نهائى 2013 أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة