رئيس مهرجان القاهرة يكشف سبب عدم مشاركة فيلم "الضيف" في الدورة الـ40وزير الشباب يصل الأقصر للمشاركة في فعاليات مسيرة للمشيحلوى المولد تزين شوارع الدقهلية.. والتجار: الأسعار ارتفعت حاجة بسيطة.. فيديو وصورحرب شرسة على السوشيال ميديا ضد محافظ الشرقية بسبب بائع متجولمحافظ الإسكندرية يعلن بدء تطوير 30 وحدة صحيةعبد المحسن سلامة فى واقعة نادى الزمالك: حقوق الصحفيين لا يمكن المساس بهاسفير مصر فى الجامعة العربية يطالب إسرائيل بوقف التصعيد العسكري في غزةالمعهد العالي للإعلام ينظم ورشة لتصميم المواقع الإلكترونيةالسيسي يوجه بإجراء انتخابات المحليات في مطلع 2019فنون صحافة الفيديو.. ورشة بالمعهد العالي للإعلامالأوقاف تعتمد نتيجة مسابقة المولد النبوىأبو سعدة: قانون الجمعيات الأهلية يقيد الحرياتميناء دمياط يستقبل أحدث أوناش الحاويات في العالموجدى زين الدين يكتب: سر إحياء «أبوشقة» الاحتفال بعيد الجهادعويس: المؤتمر الدولي للجراحات الوظيفية حدث علمي كبير والأول في الشرق الأوسطالمرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى بسبب أعمال تطوير لمدة شهرينالمرور يغلق كوبرى الجلاء 3 أيام من 1 لـ 6 صباحا بسبب إصلاح الفواصلفى عيد ميلاد سميرة أحمد.. منتجان أعتنقا الإسلام من أجل الزواج منهاكريم عبد العزيز يعلن موعد البدء في تصوير الفيل الأزرق 2محافظ الإسكندرية يشارك بالمؤتمر السنوى الأمراض الصدرية بمستشفى الشرطة

وزير الرياضة: الأهلي قادر على العودة بالكأس الأفريقية من تونس

   -  
أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ثقته الشديدة بقدرة لاعبي الأهلي على العودة من تونس بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، والتتويج بالنجمة التاسعة في تاريخ الأهلي.

وأضاف أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرات ما يساعدهم على تحقيق نتيجة إيجابية، اليوم، تقودهم لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على إستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث حسم الأهلي لقاء الذهاب 3-1.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة