إحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العملمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إزالة آثار الأمطار بدير الأمير تادرس الشطبى"سلامة": المصرف المتحد أسقط غرامات التأخير على الصحفيينفرنسا تحتفل بذكرى مرور ١٠ سنوات على رحيل المخرج يوسف شاهينبروتوكول تعاون بين "التأمين الصحي" وجمعيتي "الأمراض العصبية" و"التصلب المتعدد" |صورتضيء شمعتها الثمانين اليوم.. أهم المحطات في مشوار سميرة أحمد الفني |صورالبنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار الاثنين المقبلمحافظ الفيوم يناقش مع رؤساء المدن خطط النظافة والتجميل"علاء دردير" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة المنيا ومحمد رجب نائبًاإحالة 55 موظفا في صحة وتموين العدوة بالمنيا للتحقيق للتقصير في اداء العملالخبير الاقتصادى كامل وزنة: الاقتصاد اللبنانى "شبه مشلول".. فيديوجنايات الأقصر تحيل أوراق المتهم بقتل الطفلة "مي" بقرية الضبعية للمفتىضبط سيدة بالبحيرة هاربة من تنفيذ 110 أحكام قضائية فى قضايا مخالفات بناءبكري للمجتمع الدولي: أين اختفى المعارض القطري خالد الهيل؟برلماني: التوجه نحو تأسيس المدن الصناعية يحدث طفرة في الاقتصاد المصريطارق رشوان رئيسا لاتحاد الطلاب بجامعة سوهاجمنع كتب دوستويفسكى فى معرض الكويت الدولى للكتاب 2018.. لهذا السبببالأسماء.. أمريكا تفرض عقوبات على 17 سعودياً لدورهم في مقتل خاشقجيالإمارات: آن الأوان للانتهاء من تسييس قضية جمال خاشقجيالنجل الأكبر لخاشقجي يتقبل العزاء بوالده ويعلن الموعد: سيقام في جدة

قوات الأمن تفض حفل حمو بيكا في الإسكندرية: «معهوش تصريح.. ومش نقابي»

-  
"قوات الأمن تفض حفل حمو بيكا في الإسكندرية: «معهوش تصريح.. ومش نقابي»"

قال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، إنه جرى فض التجمع الخاص بحفل المطرب الشعبي «حمو بيكا»، لإقامته حفلًا في أحد الكافيهات الخاصة المطلة على البحر بمنطقة البيطاش، غرب المدينة؛ لعدم حصوله على تصريح أمني بإقامة الحفل، إضافة إلى أنه غير مدرج بنقابة المهن الموسيقية.

وأضاف المصدر لـ«الوطن»، أنَّه لا بد من استخراج تصريح أمني، إضافة إلى أن المطرب لا بد أن يكون مسجل في نقابة المهن الموسيقية لإقامة الحفل، وفي حالة عدم الحصول على ذلك فيعتبر مخالف للقوانين.

وأكد أن الأمن فض التجمع فقط من الشباب، دون استخدام أي عنف أو ضرب بل تنفيذًا للقانون، مشيرًا إلى أن نقابة المعلمين ألغت الحفل بسبب عدم وجود تصريح أمني إلا أن المطرب نقله إلى أحد الكافيهات وتجمع مئات الشباب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة