العبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمول

بمركز علي مساحة 15 ألف متر .. هكذا استعد وكيل" بروتون" لطرح السيارات الجديدة

   -  
بروتون

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة عز العرب الوكيل الحصري لسيارات "بروتون" الماليزية في مصر، عن افتتاح أول مركز4S في مصر بالقرية الذكية على النمط الماليزي لمنافذ البيع و الصيانة .

وحضر الافتتاح الرسمي يوم الأربعاء الماضي، هشام عز العرب رئيس مجموعة عز العرب، السفير الماليزى محمد حنيف عبدالرحمن، و مدير عام القطاعات الدولية بالشركة الأم ستيفين شو يوان .

ويقع المركز على مساحة 15,000 متر مقسمة إلي 7000 متر مباني والمتبقي مساحات خضراء و أماكن انتظار، ومركز الصيانة و مركز خدمة ما بعد البيع يتسع لاستقبال 50سيارة يومياً ، ويعد مركز خدمة متكامل من قطع غيار و صيانة و صيانة سريعة و اعمال سمكرة و دهان .

وكشفت الشركة أن المركز يضمن 60 موظف مع فنيين و مهندسين حاصلين على تدريب و شهادات معتمدة من بروتون ماليزيا، و هو مٌجهز بأحدث المعدات المتطورة الحديثة التي تضمن تقديم أفضل خدمات سريعة و بكفاءة عالية .

وكانت قد أعلن وكيل بروتون، عن إطلاق ثلاث طرازات جديدة رسمياً في السوق المصري وهي، بروتون ساجا, وبروتون بريفيه, وبروتون إكسورا .

ومن المقرر أن يفتح باب الحجز رسمياً علي سيارات بروتون الجديدة بدءا من غداً السبت الموافق العاشر من نوفمبر 2018.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة