وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

الفنانة ديانا كرازون تحيى ذكرى "الأربعاء الأسود".. تعرف على التفاصيل

-  
ديانا كرزون

كتبت ريهام عبد الله

أحيت الفنانة ديانا كرزون، الذكرى الثالثة عشر لتفجيرات العاصمة الأردنية عمان، والتى استهدفت 3 فنادق وأسفرت عن مقتل 60 شخص، وإصابة ما يقرب من 200 شخصا.

وعلقت كرزون، على يوم التفجيرات، ووصفته بـ"الأربعاء الأسود"، وقالت "الأربعاء الاسود الذي مازال عالقاً في أذهان كل أردني وما زادهم إلا قوة رحم الله شهداء وطني الحبيب الأردن".

ديانا كرزون

وكان الملك عبد الله بن الحسين عاهل الأردن، أحيا اليوم الجمعة، الذكرى الثالثة العشر للتفجيرات الإرهابية التى وقعت فى العاصمة الأردنية عمان، واستهدفت 3 فنادق وأسفرت عن مقتل 60 شخص، وإصابة ما يقرب من 200 شخصا.

وقال العاهل الأردنى: "تفجيرات عمان الأليمة أظهرت للعالم مقدار قوة شعبنا في وجه كل من يحاول تحدي إرادته، وتهديد عقيدته، وأثبت عبرها الأردنيون، كما أثبتوا مرارا، أنهم أهل العزيمة الصلبة والنخوة والصمود، وأن أردن التسامح والإخاء قوي منيع بأبنائه وبناته الذين لن تتمكن قوى الشر من أن تهزمهم أو تثني عزائمهم".

يذكر أنه فى يوم 9 نوفمبر 2005، الذى عرف بـ"الأربعاء الأسود"، وقعت 3 عمليات تفجير إرهابية باستخدام أحزمة ناسفة، استهدفت 3 فنادق تقع فى وسط العاصمة الأردنية عمان، حيث وقع أولها فى تمام الساعة التاسعة والنصف بالتوقيت المحلى لمدينة عمان، فى مدخل فندق الراديسون ساس، ثم ضرب الثانى فندق حياة عمان، ثم بعدها بدقائق تم استهداف فندق "دايز إن"، وكان من بين أسباب ارتفاع عدد الضحايا، إقامة حفل زفاف فى ذات التوقيت بأحد الفنادق المستهدفة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة