5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات

هل يصالح عمرو مصطفى شيرين عبد الوهاب بعد تلحينه لزوجها حسام حبيب؟

-  
شيرين عبد الوهاب و عمرو مصطفى

سارة صلاح

على مدار الأعوام القليلة الماضية نشبت العديد من الخلافات بين النجمة الغنائية شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى، حيث تبادل الاثنان الاتهامات، كما قام "مصطفى"، بنشر العديد من كلمات الهجوم على  شيرين عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، وسرعان ما قام بعدها بحذفها، لكن استمر خلافهما.

مؤخرا فاجأ الملحن عمرو مصطفى الجمهور بتعاونه مع المطرب حسام حبيب زوج النجمة شيرين عبد الوهاب فى أغنية جديدة مقرر طرحها خلال الأيام القللية المقبلة، فهل ستشهد الأيام المقبلة صلحا مفاجئا بين عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب بعد تلحينه لحسام حبيب؟ هذا ماسيتضح خلال الفترة المقبلة.

وكان قد أحيا المطرب حسام حبيب، حفل ختام منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بأغنية باللغتين المصرية والإنجليزية، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل، كما عبر الفنان حسام حبيب، عن سعادته للمشاركة فى حفل ختام منتدى شباب ، قائلا:" كان شرفًا أن أشارك في الحفل الختامي لمنتدى الشباب العالم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.. أشعر بالامتنان لتمثيل بلدي في هذا الحدث المذهل".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة