وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

طفل يختلق واقعة اختطاف صديقه بعد غرقه بترعة الإسماعيلية

-  
غرق طفل في بيارة ترعة بالغربيةكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية غموض تغيب طفل من المدرسة، واختطافه على أيدي مجهولين.

وتبين غرق الطفل بترعة الإسماعيلية، فيما اختلق صديقه رواية الاختطاف خوفا من المساءلة بشبرا الخيمة.

وكان قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من "محمد.س.أ"، سائق، ومُقيم بدائرة القسم بقيام مجهولين باختطاف نجله، وقرر أنه حال تواجده بمسكنه حضر إليه زميل نجله بالمدرسة (طالب بالصف الثاني الإعدادي)، وأبلغه بقيام نجله (نور) بمغادرة المدرسة قبل انتهاء اليوم الدراسي، وعند خروجه شاهده متوقفا بالجانب الآخر من الطريق، وفوجئ بمجهولين يستقلون مركبة "توك توك" توقفوا بجواره واختطفوه وانصرفوا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالقليوبية، لكشف ملابسات وظروف الواقعة، وأسفرت جهوده عن عدم صحة الواقعة، وبإعادة مناقشة زميل الطفل المتغيب، عدل عن أقواله.

وأفاد بأنه والمذكور تركا المدرسة قبل انتهاء اليوم الدراسي، وتوجها لمنطقة أسفل كوبري المظلات، والنزول للاستحمام بترعة الإسماعيلية، ولعدم إجادة صديقه السباحة جرفه التيار وغرق، فتوجه لوالده وأخبره باختطافه خشية مساءلته.

وعُثر بإرشاده على ملابس وحذاء وحقيبة المدرسة الخاصة بالمذكور، وأمكن الاستدلال على شاهدي رؤية للواقعة "محمد.إ.م"، و"رضوان.ع.ع" عاملي بناء بإحدى المشاريع المجاورة لمكان الواقعة، وقررا أنهما أثناء تواجدهما بعملهما فوجئا بالطفل المذكور يخرج من المياه مستغيثًا بهما لغرق صديقه، وعدم تمكنهما من إنقاذه لعدم إجادتهما السباحة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهود عمليات البحث عن جثمان الطفل، بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة