مشعل بن فهم السلمي: نولى اهتمامًا بالغًا بدور المرأة في المجتمعات العربيةوفد برلماني برئاسة عبد العال يتوجه إلى بيلاروسيارئيس السكة الحديد يشدد على متابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطويرحمدي أحمد: نحتاج إلى حوار حقيقي لتحقيق العدالة الاجتماعيةالكهرباء تعلن الطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية فى فصل الشتاءوفد الإمارات بـ التنوع البيولوجي: عقد المؤتمر بمصر جلب لطاولة الحوار البيئي شخصيات من جميع أنحاء العالم28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر له

6 نقاط عليكِ اتباعها عند اختيار ملابس طفلك خلال تقلبات الطقس

   -  
خبير موضة يوضح الملابس التي تناسب طفلك خلال تقلبات

كتبت-بسمة مشالي:

تحتار بعض الأمهات في كيفية اختيار ملابس أطفالهن خلال فترة تقلب الطقس بين الصيف والشتاء، خصوصًا إذ كان يقضي فترة طويلة خارج المنزل، ما قد يعرضهم للأمراض.

محمد كمال خبير الموضة يوضح لـ"مصراوي" أنَّ هناك نقاط يجب مراعاتها أثناء اختيار ملابس الأطفال، للعناية بأناقتهم وبصحتهم، وتتمثل في

1- تجنب ارتداء الملابس الثقيلة المبالغ فيها، ويُفضل اختيار الملابس المصنوعة من الخامات القطنية ذات الأكمام الطويلة.

2- الحرص على حمل جاكت على اليد، وارتداءه عند الحاجة.

3- اختاري لطفلك "البناطيل" المصنوعة من الخامات الطبيعية مثل القطن أو الكتان، والبعد عن الملابس القصيرة أو الضيقة.

4- تجنب ارتداء الملابس المزودة بالشريط المطاط "الأستيك" عند الأطراف، لأنها ستجعل الطفل غير مرتاح، واختيار الرقبة الواسعة المكشوفة.

5 -اختاري الألوان المحايدة مثل الأبيض والرمادي والفضي والذهبي، بالإضافة إلى لون البيج، لأنها تؤثر إيجابيًا على مزاجهم وطاقاتهم وسلوكهم.

6- لتتأكدي من دفء طفلكِ، ألبسيه قبعة صغيرة، للحفاظ على حرارة جسمه في الطقس المُتقلب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة