صور.. افتتاح بطولة العالم الــ13 لرفع الأثقال للمكفوفين في الأقصر"الكاريكاتور السياسي بالصحف يشكل وعي المراهقين بمصر".. رسالة علمية بكلية الدراسات العليا بالقاهرةدجلة يبدأ اليوم استعداداته لبيراميدز بعد 24 ساعة راحة سلبيةطوله 8 أمتار.. اعرف قصة أضخم كائن بحرى فى نيوزلندا.. فيديو وصورلأول مرة.. صورة عائلية للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ٧٠أسامه منير فى ضيافة جامعة عين شمس بلقاء مفتوح مع طلاب إعلام اليومصفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديو

الجمعة الـ33.. 7 إصابات خلال مسيرات العودة

   -  
"الجمعة الـ33.. 7 إصابات خلال مسيرات العودة"

أصيب 7 فلسطينيين، اليوم الجمعة، برصاص الاحتلال في مسيرات العودة على حدود غزة.

وأفادت وزارة الصحة بغزة وقوع إصابتين شرق خزاعة و2 شرق البريج، و3 آخرين في رفح، وكان قد بدأ المواطنون بالتوافد الى مخيمات العودة الخمسة المنتشرة على الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في فعاليات الجمعة "33" لمسيرات العودة وكسر الحصار، تحت عنوان "المسيرة مستمرة"، وفقا لما ذكرته وكالة "معا" الفلسطينية.

وبدأ جيش الاحتلال بإطلاق النار باتجاه عدد الشبان الذين اقتربوا من بوابة السناطي شرق محافظة خان يونس جنوب القطاع.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز بكثافة تجاه المشاركين بفعاليات مسيرة العودة، الذين بدأوا بالتجمهر في عدة نقاط تماس مع الاحتلال شرق قطاع غزة.

من جانبها قالت حركة "حماس"، إن الشعب الفلسطيني سيخرج اليوم في مسيرات العودة وكسر الحصار، لإكمال نضاله وتحقيق أهداف هذه المسيرات وفي مقدمتها كسر الحصار عن قطاع غزة. 

وقال حازم قاسم، الناطق باسم حركة "حماس"، إن الجماهير تخرج بإرادة أكبر وعزيمة أمضى لتنفذ قرارها الجمعي بالإصرار على العيش بحرية وكرامة، وأنها لن تقبل العيش تحت الحصار بعد الآن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة