صفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوم

مذيعات 3 ستات: صديقتك المقربة ضرتك الحقيقية

   -  
قالت الإعلامية ياسمين فهمي، إن الصديقة المقربة التي تعيش داخل أسرار البيت وتوجه النصح والإرشاد، قد تساهم في تدمير المنزل بنصحها الخاطئ الذي يحمل بعضا من الحقد والغيرة في الأغلب، مؤكدة أن هناك العديد من السيدات يتعرضن للخيانة الزوجية من صديقاتهن المقربات.

وأوضحت ليلي عز العرب خلال تقديمها برنامج "3 ستات" مع ياسمين فهمي وسالي حماد، المذاع علي فضائية صدي البلد، أن أسرار المنزل ليست مستباحة للعامة والأصدقاء، ويجب تحري الدقة في اختيار الأصدقاء، قائلة: "خلي عندك معارف كتير وأصدقاء قليلين".

وأشارت سالي حماد، إلي أن الاختيار الخاطئ للأصدقاء السبب الرئيسي لحالات الخيانة الزوجية بين الصديقة المقربة والزوج، مؤكدة أن الخيانة لا تأتي من الصديقة الحقيقية المخلصة الأمينة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة