سقوط أمطار خفيفة في مدينة نصرالسجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه

شاهد .. جميع أهداف الأهلى فى مشوار دوري الابطال قبل مشهد النهاية الليلة

   -  
فريق الاهلى

كتبت لبنى عبد الله
اليوم السابع بلس

يترقب عشاق الكرة الأفريقية الصدام المثير الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى مع دقات التاسعة مساء اليوم الجمعة فى إياب المباراة النهائية لدوري الابطال الأفريقى على ستاد رادس، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف .

واستهل المارد الأحمر مشواره في المسابقة هذا العام من دور الـ 32 للبطولة بمواجهة مونانا الجابوني وفاز عليه بنتيجة (7-1) من لقائي الذهاب والعودة.

ثم صعد الأهلي كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، والتي كانت تضم معه الترجي التونسي صاحب الوصافة وكلاً من كامبالا سيتي وتاونشيب رولرز، ومن ثم تقابل مع هوريا الغيني في ربع النهائي والتي انتهت بتعادلاً سلبياً في مباراة الذهاب قبل أن يقسوا الشياطين الحُمر على الفريق الغيني بالقاهرة بأربعة أهداف نظيفة تُوصلهم إلى نصف نهائي دوري الأبطال ثم واجه وفاق سطيف وتخطاه بصعوبةٍ بنتيجة (3-2)، وذلك بعد أن انتصر عليه ذهاباً بهدفين نظيفين، وخسر إياباً بهدفين لهدف، أما غول أفريقيا فقد تخطى النجم الساحلي بنتيجة (3-1) كمجموع لمباراتي الذهاب والإياب، وأقصى بريميو دي أجوستو من دوري أبطال أفريقيا 2018 في نصف النهائي بمجموع نتائج (4-3).

وبهذه المناسبة نرصد مشوار الاهلى قبل مواجهة الترجى التونسى ..

الاهلى 4-0 مونانا الجابونى

الاهلى 3-1 مونانا الجابونى

الاهلى 0-0 الترجى التونسى

كمبالا سيتى 2-0 الاهلى

الاهلى 3-0 تاونشيب

الاهلى 1-0 تاونشيب

الاهلى 1-0 الترجى التونسى

الاهلى 4-3 كمبالا سيتى

الاهلى 0-0 حوريا الغينى

الاهلى 4-0 حوريا الغينى

الأهلى 2-0 وفاق سطيف

الاهلى 1-2 وفاق سطيف

الاهلى 3-1 الترجى التونسى



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة