محافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادينمحافظ مطروح: 4,25 مليـون جنيه دعما لفرق القسم الثانى والثالث لكرة القدم.. صور

متحدث الوفد يكشف موعد إعلان نتيجة انتخابات الهيئة العليا

   -  
متحدث الوفد: المشهد السياسي الحالي لا يدعو للتفاؤلأكد الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، أنه من المتوقع إعلان نتائج انتخابات الهيئة العليا للوفد صباح غد السبت، نظرا لمرحلة الفرز التي تحتاج لوقت بعد غلق باب التصويت.

وأضاف أنه لا توجد مخالفات في الدعاية الانتخابية داخل مقر الحزب، لافتا إلى أن المخالفة في الدعاية داخل مقر الاقتراع فقط حتى الآن لم يتم رصد أي مخالفات.

وتجرى اليوم الجمعة انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، لاختيار خمسين عضوا من بين المرشحين وعددهم 116 عضوا، وتجرى الانتخابات من خلال الجمعية العمومية للحزب، والتي يقترب عددها من ستة آلاف ناخب، ويكتمل النصاب القانوني للانتخابات بداية من ثلاث آلاف ناخب.

ومن أبرز المرشحين على عضوية الهيئة العليا الدكتور هاني سري الدين السكرتير العام للحزب، وفؤاد بدراوي القيادي الوفدي، والمهندس حسين منصور نائب رئيس الحزب، ومحمد عبد العليم داوود وكيل البرلمان الأسبق، والدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم الحزب، وطارق سباق وعدد من قيادات وأعضاء حزب الوفد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة