وزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادينمحافظ مطروح: 4,25 مليـون جنيه دعما لفرق القسم الثانى والثالث لكرة القدم.. صوررفع حالة الطوارئ بالغربية لمواجهة الطقس السيئ وهطول الأمطاربالصور| حيوانات ضحايا حرائق غابات كاليفورنيامعركة الحديدة متوقفة.. "المتمردون" يزرعون عبوات قرب الميناءمقتل صياد فلسطيني برصاص الاحتلال على الحدود شمال قطاع غزةوزير التموين: يجب أن يصل الدعم لمستحقيه فقط.. و"الوضع الحالي هيتغير"رسميًا.. «الونش» خارج حسابات المنتخب لمواجهة تونسحنفي يطالب بإنشاء بورصة سلعية عربية لمواجهة نقص الغذاء

«ثقافة البرلمان» تبحث خطوات مواجهة الفكر المتطرف

   -  
ثقافة البرلمان تدعو الحكومة لحسم الخلاف حول قانون اتحاد الكتابقال مرتضى العربى، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن اللجنة ستبحث خلال اجتماعها غدا السبت، الإجراءات التي اتخذتها وزارة الثقافة بشأن الاهتمام بمعارض الكتاب، وإقامة معارض مستحدثة للكتاب بجميع المحافظات وخاصة بالصعيد والمناطق الحدودية.

وأضاف العربى في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن اللجنة ستبحث أيضا، خطوات الوزارة والجهات المختصة، في تنقية مضمون الكتب من أية أفكار متطرفة، مشيرا إلى أهمية دور الكتاب كأداة فعالة في محاربة الإرهاب.

وتابع عضو لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، أن مواجهة الفكر المتطرف، تتطلب التوعية الفكرية الجيدة للشباب من خلال توعيتهم ثقافيا عبر كتب ووسائل تعليمية وتاريخية موثوق فيها، بدلا من أصناف الكتب غير الموثوق بها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة